آخر المواضيع

حالة الطقس: أجواء لطيفة ومعتدلة



 تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يطرأ، اليوم الجمعة، ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة. وتسود خلال النهار أجواء لطيفة ومعتدلة مع كميات كبيرة من السحب العالية غير الماطرة وفاقدة الرطوبة. ليلا تسود أجواء باردة في كافة المناطق خاصة الجبلية منها. الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في يوم السبت، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى ضمن المعدل السنوي. ويكون الجو باردا وغائما جزئيا، وفرصة قائمة لتساقط زخات من الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من شمالي ووسط البلاد خاصة، في الفترة المسائية يبقى الجو باردا. الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا ومثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

في يوم الأحد، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الجو باردا في ساعات الصباح. ويكون الجو خلال ساعات النهار غائما جزئيا، والفرصة ستكون مواتية لسقوط زخات من المطر في مناطق متعددة، خاصة في الفترة النهارية والصباحية تحديدا. ليلا يسود جو أكثر برودة، وكذلك الحال في ساعات الصباح والفجر الباكر.

يوم الإثنين، لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي تكون حول المعدل السنوي العام. ويبقى الجو مشمسا إلى غائم، وباردا نسبيا إلى بارد في الجبال، ومائلا للدفء في المناطق السهلية والمنخفضة، ولطيف ومعتدل تماما في الأغوار والبحر الميت.

أما في يوم الثلاثاء، فيطرأ ارتفاع طفيف للغاية على درجات الحرارة، ويبقى الجو باردا في الصباح والمساء والليل. وتسود أجواء معتدلة نسبيا وغائمة في فترة الظهيرة، وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي 2 إلى 3 درجات مئوية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا