آخر المواضيع

القبض على 6 مشتبه بهم من الزرازير وطوبا بشبهة السطو على محل مجوهرات في كفرمندا

 


 في نهاية مطاردة عبر حدود مراكز الشرطة تضمّنت تبادل إطلاق النار، ألقى أفراد شرطة الوحدة المركزيّة في لواء الشّمال القبض على خليّة يشتبه في ارتكابها عمليّة سطو مسلّح على مجوهرات في كفر مندا. تمّ ضبط حقيبة مليئة بالذّهب في مكان الحادث وإلقاء القبض على 6 مشتبه بهم


تلقى بلاغ يوم أمس الثلاثاء (19.03.24) مركز الشرطة حول حادثة سرقة محل مجوهرات في كفر مندا. وصل إلى مكان الحادث عدد من المشتبهين الملثمين، بعضهم مسلح، وقاموا بمساعدة جرافة بتكسير مدخل المحل وسرقوا منه كمية كبيرة من المجوهرات أثناء إطلاق النار ولاذوا بالفرار من مكان الحادث.

سارع العديد من قوات شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود ومروحية شرطية إلى مكان الحادث وبدأوا في نشاط مسح وتمشيط لرصد مكان الخلية. بعد وقت قصير رصدت القوات وجود الخلية تحاول الهروب بالقرب من الزرازير.

أثناء المطاردة، تم إطلاق نار بإتجاه قوات الشرطة التي ردت بإطلاق النار، وتوقيف السيارة التي تم إطلاق النار منها، وضبطت كمية كبيرة من الذهب والمجوهرات أثناء تفتيشها.

خلال النشاط، تم القاء القبض على 4 مشتبه بهم من سكان الزرازير ومشتبهين آخرين من سكان طوبا الزنجرية بالقرب من مفرق عميعاد.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا