آخر المواضيع

الدوري الاسباني: ريال مدريد يسحق جيرونا ويبتعد بالصدارة

 


سحق ​ريال مدريد​ ضيفه ​جيرونا​ بأربعة أهداف نظيفة في قمّة الجولة ال24 من الدوري الاسباني والّتي جمعتهما على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، موسعاً معزّزاً صدارته بفارق 5 نقاط.

ولم يتأخّر النجم البرازيلي ​فينيسيوس جونيور​ في منح الملكي هدف التقدّم بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى زاوية الحارس بعد مرور ست دقائق فقط، وواصل فريق كارلو أنشيلوتي الضّغط منعاً لأيّ محاولة من الضيوف للعودة في المباراة حتّى تمكّن فينيسيوس من وضع ​جود بيلينغهام​ وجهاً لوجه أمام المرمى، ويراوغ الأخير الحارس ويسكن الكرة داخل الشباك عند الدقيقة ال35 وينتهي الشّوط الأوّل بسيطرة مدريديّة مطلقة دون أيّ تسديدة للضيوف.

ولم تتحسّن الأحوال لجيرونا في الشّوط الثاني، ليعود بيلينغهام عند الدقيقة ال54 ويضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، ولم يكتفي الريال بالثلاثيّة، لينطلق البرازيلي الآخر رودريغو من منتصف الملعب حتّى مرمى جيرونا ويضيف الرابع بطريقةً رائعة عند الدقيقة ال61، وتحصّل خوسيلو في الدقيقة الأخيرة على فرصة تسجيل الهدف الخامس من علامة الجزاء ليعود ويهدرها وحافظ لاعبوا الميرنغي على نظافة شباكهم حتّى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز وسّع الريال الفارق أمام وصيفه جيرونا إلى 5 نقاط لتصل كتيبة كارلو انشيلوتي إلى النقطة ال61 مقابل تجمّد رصيد جيرونا عند 56.

الدوري الاسباني: تعادل ايجابي لفياريال امام الافيس


تعادل ​فياريال​ خارج أرضه امام مستضيفه ​الافيس​ بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة ال24 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا".
وإفتتح أصحاب الأرض النتيجة عند الدقيقة ال24 برأسيّة سامو أوموروديون حولّها للزاوية اليمنى بعد عرضيّة مميّزة، وعاد فياريال ليكثّف من محاولاته لإدراك التّعادل وهو ما أثمر ذلك عند الدقيقة ال42 برأسيّة خورخي كوينكا لم يكن أمام حارس المرمى أي فرصة للتصدي لها.
وفي الشّوط الثاني لم تتغيّر المجريات وُسط تراجع في أداء كلا الفريقيّن وتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لمثله، حيثُ رفعت النقطة رصيد الافيس عند 27 في المركز الحادي عشر، متقدّماً على فياريال صاحب المركز الثالث عشر ب25 نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا