آخر المواضيع

فك رموز جريمة قتل محمد جبارين من أم الفحم: “شاب من باقة الغربية طعنه في موقف للسيارات في الصدر والبطن”




 من خلال تحقيق خاص اجرته الشرطة في منطقة منشة ، تم اليوم الخميس تقديم لائحة اتحام في المحكمة المركزية بمدينة حيفا ، ضد شاب من سكان مدينة باقة الغربية (25 عاما) ،من قبل النيابة العامة في حيفا بتهمة قتل محمد جبارين من سكان مدينة ام الفحم بتاريخ 17.1.2024 في مدينة باقة الغربية على خلفية خلاف بينهما.
تم استدعاء شرطة محطة باقة الغربية بتاريخ 17.01.2024 إثر ورود بلاغ بوقوع حادثة طعن في المدينة تبين فيها مقتل المواطن محمد جبارين من مدينة أم الفحم.

تم تحويل التحقيق في القضية الى مكتب مكافة الجريمة في منطقة منشة وأدت إجراءات تحقيقية تشغيلية ومضنية شملت استخدام وسائل تكنولوجية متقدمة، إلى الكشف عن هوية عدد من المشتبه بهم في جريمة القتل، وتم إلقاء القبض عليهم، وتقديم المشتبه بهم إلى التحقيق. في وحدة الجريمة منشيه وفي النهاية تم سجنهم.

قدمت النيابة العامة لمنطقة حيفا، اليوم، لائحة اتهام بالقتل في ملابسات العرجاء وطلبت النيابة العامة توقيف المتهم حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقه.

وعن تفاصيل الجريمة :” أثناء تواجد المتهم والمتوفي في موقف السيارات الخاص بمنزل المتهم، قام المتهم بطعن المتوفى بالسكين طعنتين في الصدر والبطن. وفر المتوفى، الذي أصيب بجروح خطيرة، من مكان الحادث بالركض نحو محطة وقود قريبة، وهو ينزف، وانهار بالقرب من محطة الوقود. وفور قيام المتهم بطعن المتوفى، ركب سيارة المتوفى، واتجه بالسيارة إلى أحد الأحياء المجاورة في عبق الغربية حيث أوقف السيارة. وبعد ذلك عاد المتهم إلى منزله ولاذ بالفرار. وأوقفت قوة مباحث مشتركة من مركز باقة الغربية وأم الفحم ومنشيه المتهم أثناء محاولته الهروب على طريق 65 باتجاه الخضيرة”.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا