آخر المواضيع

دوري المؤتمر الاوروبي: دينامو زغرب يقتنص فوز ثمين من معقل ريال بيتيس وتعادل قاتل لاياكس امام بودو غليمت


 ضمن فعاليات ذهاب التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، تمكن دينامو زغرب الكرواتي من تحقيق مفاجأة كبيرة بتفوقه على ​ريال بيتيس​ وبواقع ١-٠ على ارضية ملعب الفريق الاندلسي ليقترب من حسم تأهله قبل موقعة الاياب بين جماهيره.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو ريال بيتيس على مجرياته بشكل كبير حيث ضغط الفريق الاندلسي بشكل كبير على مرمى دينامو زغرب ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن ابناء المدرب مانويل بيليغريني وبدوره لم ينجح لاعبو الفريق الكرواتي من تهديد صريح لمرمى بيتيس والذي بدوره فشل في استغلال الفرص التي سنحت له لينتهي هذا الشوط سلبيا" بين الجانبين.
في الشوط الثاني واصل لاعبو بيتيس ضغطهم الكبير وتحصّل ابناء المدرب بيليغريني على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم، وبدوره تميز لاعبو دينامو زغرب بهجمات مرتدة سريعة وتمكن برونو بيتروفيتش من خطف هدف الفوز للفريق الكرواتي في الدقيقة ٧٦ لتنتهي المباراة بفوز دينامو زغرب وبواقع ١-٠.
وفي باقي المباريات، انقاد بودو غليمت الى تعادل متأخر امام ​اياكس​ امستردام وبواقع ٢-٢، بينما حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين سيرفيت السويسري ولودغوريتس البلغاري وبواقع ٠-٠.

دوري المؤتمر الاوروبي:اينتراخت يهدر الفوز امام رويال يونيون،فوز اولمبياكوس ومولدي


ضمن فعاليات ذهاب التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​،حسم التعادل الايجابي وبواقع ٢-٢ اللقاء المثير الذي جمع بين ​رويال يونيون​ البلجيكي وخصمه ​اينتراخت فرانكفورت​ ليتأجل الحسم الى موقعة الاياب.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي اينتراخت فرانكفورت حيث تمكن الجزائري فارس الشيبي من خطف هدف التقدم للفريق الالماني في الدقيقة ٣، وبعدها واصل لاعبو فرانكفورت تفوقهم ونجح ساسا كاليدزيتش من خطف هدف ثاني لاينتراخت في الدقيقة ١٠ بعد تمريرة حاسمة من فارس الشيبي، وبعدها فشل لاعبو رويال يونيون من القيام بأي ردة فعل تذكر حيث غابت خطورتهم في ظل تفوق لاعبي اينتراخت والذين فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم لتعزيز النتيجة وقلص الفريق البلجيكي الفارق في الدقيقة ٣١ عبر ماتياس راسموسين لينتهي هذا الشوط بتقدم اينتراخت فرانكفورت وبواقع ٢-١.
وفي الشوط الثاني دخل لاعبو رويال يونيون بشكل هجومي حيث ضغطوا بقوة في ظل تمركز دفاعي للاعبي فرانكفورت والذين فشلوا في القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر، وفي الدقيقة ٦٨ اثمرت جهود رويال يونيون بهدف التعادل عبر غوستاف نيلسون بعد تمريرة حاسمة من راسموسين وفي الدقيقة ٧٨ تعرض لاعب رويال فان هوت للطرد ورغم النقص العددي فشل لاعبو فرانكفورت من استغلال الوضع لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ٢-٢.
وفي باقي المباريات، حقق مولدي النرويجي فوزا" هاما" بين جماهيره امام ليجيا وارسو وبواقع ٣-٢،فيما حقق اولمبياكوس اليوناني الفوز امام فرينكفاروس وبواقع ١-٠، بينما حقق شتورم غراتس النمساوي الفوز امام سلوفان براتيسلافا وبواقع ٤-١.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا