آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: فوز بشق النفس لمانشستر سيتي على بورنموث وارسنال يعزز مركزه الثالث بفوز على نيوكاسل

 


اعاد نادي ​مانشستر سيتي​ الفارق مع متصدر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ليفربول الى فارق النقطة الوحيدة بعد الفوز الصعب على نادي ​بورنموث​ بهدف دون رد على ارض ملعب الاخير، بعد ان رفع السيتي رصيده من النقاط الى 59 نقطة.

وكان السيتي قد نجح في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 24 عن طريق فيل فودين، بعد ان كان زميله في الفريق ايرلينغ هالاند قد كان قريباً من هز الشباك عند الدقيقة 9.

وكان هالاند قد حاول مجدداً هز الشباك عند الدقيقة 75 دون ان ينجح في اصابة المرمى ما دفع بالمدرب الاسباني بيب غوارديولا باخراجه من الملعب، وحاول لاعب بورنموث ادام سميث هز الشباك عند الدقيقة 91 الا ان رأسيته اتت بجانب القائم الايمن لمرمى السيتي

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يعزز مركزه الثالث بفوز على نيوكاسل


قلص نادي ​ارسنال​ الفارق مع متصدر الموسم الحالي من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ليفربول الى نقطتين والى نقطة وحيدة مع الوصيف مانشستر سيتي بعد ان نجح في الفوز على ​نيوكاسل يونايتد​ برباعية مقابل هدف وحيد على ارض ملعب الامارات في العاصمة الانكليزية لندن ضمن فعاليات الجولة ال 26.
وكان ارسنال قد افتتح التسجيل عند الدقيقة 18 بهدف عن طريق الخطأ سجله لاعب نيوكاسل سيتي سفين بوتمان، وبعد ست دقائق فقط تمكن كاي هافيرتز من اضافة الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من غابريال مارتينيلي، لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين دون رد.
وعند الدقيقة 65 اعطى هافيرتز زميله في الفريق بوكايو ساكا تمريرة حاسمة تمكن من خلالها رفع رصيد المدفعجية الى ثلاثة اهداف، ليعود جايكون كيويور ويسجل الهدف الرابع بعد اربع دقائق فقط، قبل ان ينجح لاعب نيوكاسل جوزيف ويلوك في تسجيل هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 84

الدوري الانكليزي الممتاز: فولهام يتفوق على مانشستر يونايتد وثلاثية لكريستال بالاس في مرمى برايتون


سقط نادي ​مانشستر يونايتد​ على ارض ملعبه في المباراة التي جمعته مع نادي ​فولهام​ ضمن فعاليات الجولة ال 26 من عمر البطولة، بعد ان فشل في الحفاظ على هدف التعادل الذي سجل في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الثاني.
وكانت المباراة قد شهدت تفوقاً للضيوف في الشوط الاول بعد ان هدد اليكس ايوبي ورودريغو مونيز مرمى مانشستر يونايتد في اكثر من مناسبة، قبل ان يصنع ديوغو دالوت فرصة خطيرة لليونايتد عند الدقيقة 32 دون ان ينجح اي من اللاعبين في هز الشباك. وعند الدقيقة 65 افتتح كالفين باسي التسجيل بهدف اول بعد كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء، الا ان قائد اليونايتد هاري ماغواير نجح في معادلة الارقام قبل دقيقة واحدة على نهاية الوقت الاصلي، وعند الدقيقة 97 نجح اداما تراوري في هز الشباك ليهدي فريقه الفوز.
في وقت فاز استون فيلا على نوتنغهام برباعية مقابل هدفين، و​كريستال بالاس​ على بارنلي بثلاثية دون رد، بينما تعادل ​برايتون​ وايفرتون بهدف لكل فريق.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا