آخر المواضيع

الدوري الألماني: بوخوم يعمّق جراح بايرن ميونيخ ويجرّه لهزيمة جديدة

 


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، حلّ ​بايرن ميونيخ​ ضيفاً على ​بوخوم​، وانتهت المباراة بهزيمة جديدة للبافاري بنتيجة 3-2 لتعمق جراحه وتبعده أكثر عن باير ليفركوزن المتصدر.

واستطاع بايرن ميونيخ أن يتقدم مبكراً عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 13. ونجح أصحاب الأرض بالقيام بردّة فعل كبيرة، حيث تمكنوا من تسجيل هدفين وقّعهما أسانو في الدقيقة 38 وسكوتولربيك في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم بوخوم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، بقيت الأمور على حالها للدقيقة 85، عندما تعرض المدافع الفرنسي أوباميكانو للطرد متسبباً بركلة جزاء، ليضيف بوخوم الهدف الثالث من توقيع اللاعب ستوغر، وكان أوباميكانو قد تعرض للطرد أيضا يوم الأربعاء ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا وتسبب بركلة جزاء سجلها تشيرو ايموبيلي. وعند الدقيقة 94 سجل هاري كاين الهدف الثاني لصالح البافاري.

هذه الهزيمة زادت من مشاكل وأزمة بايرن ميونيخ بعد الخسارة الأخيرة في الدوري ضد باير ليفركوزن 3-0 ثم الهزيمة ضد لاتسيو 1-0 في دوري ابطال أوروبا، ليصبح الفارق ثماني نقاط عن ليفركوزن المتصدر صاحب الـ58 نقطة، بينما بوخوم رفع رصيده للنقطة رقم 25 في المركز الـ11.


الدوري الألماني: تعادل مثير بين آينتراخت فرانكفورت ومضيفه فرايبورغ


ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة ​الدوري الألماني​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​آينتراخت فرانكفورت​ ومضيفه ​فرايبورغ​ بنتيجة التعادل 3-3، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد.

واستطاع المصري عمر مرموش ان يضع فرانكفورت في المقدّمة بالدقيقة 27 قبل أن يعادل فرايبورغ بالدقيقة 30 عن طريق داوين. ونجح أنسغار كنوف من تسجيل الهدف الثاني من جديد لفرانكفورت في الدقيقة 34. وقبل نهاية الشوط الأول عادل فرايبورغ عن طريق الايطالي غريفو من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، عاد أنسغار كنوف من جديد ليسجل الهدف لثاني له والثالث لصالح فرانكفورت بالدقيقة 74.

وعند الدقيقة 89، سجل لفرايبورغ غروغوريتش في الدقيقة 89، لينتهي اللقاء بعدما بالتعادل 3-3.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا