آخر المواضيع

الدوري الايطالي: انتصار صعب لميلان على فروسينوني

 

الدوري الايطالي: انتصار صعب لميلان على فروسينوني


ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق ​ميلان​ فوزا صعبا على حساب ​فروسينوني​ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم السبت.

وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل 1-1 بين الفريقين حيث تقدم ميلان عن طريق أوليفييه جيرو في الدقيقة 17 قبل أن يعادل ماتياس سولي لفروسينوني من ركلة جزاء في الدقيقة 24.

وفي الشوط الثاني، تقدم فروسينوني بهدف ثانٍ وقعه لوكا ماتزيتيلي في الدقيقة 64، لكن ميلان ردّ بهدفين من توقيع ماتيا غابيا في الدقيقة 72 ولوكا يوفيتش في الدقيقة 81.

الدوري الايطالي: التعادل السلبي يسيطر على مواجهتي امبولي - جنوى ومونزا - اودينيزي

ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، انتهت المباراة التي جمعت بين ​جنوى​ ومضيفه ​امبولي​ بنتيجة التعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.

وفي مباراة أخرى، سيطر التعادل السلبي كذلك على مباراة أودينيزي أمام ضيفه ​مونزا​ ليحصل كلّ منتخب على نقطة.

ويحلّ نادي ​ميلان​ مساء اليوم ضيفاً على فروسينوني فيما يلعب بولونيا على أرضه أمام ساسولو.

وستكون الانظار شاخصة لقمّة الجولة يوم الأحد على ملعب سان سيرو عندما يحلّ يوفنتوس ضيفاً على نادي الانتر.

الدوري الايطالي: ريمونتادا الدقائق الأخيرة تمنح ليتشي فوزاً مثيراً على فيورنتينا


ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حلّ ​فيورنتينا​ ضيفاً على ​ليتشي​، ونجح ليتشي في تحقيق فوز مثير وجنوني بنتيجة 3-2 بعد ان قلب الطاولة على الفيولا في الوقت مُحتسب بدل ضائع.

وكان ليتشي قد تقدم في الشوط الاول عن طريق اللاعب ريمي اودين من ضربة حرة ثابتة في الدقيقة 17.

وفي الشوط الثاني، تمكّن فيورنتينا ان يدرك التعادل عن طريق رولاندو مانراغورا في الدقيقة 50 بعد تسديدة قويّة بالقدم اليسرى.

وعند الدقيقة 67، نجح لوكاس بلتران في تسجيل الهدف الثاني للفيولا بعد خطأ فادح ارتبكه الحارس فالكوني. ومع حلول الدقيقة 90، استطاع أصحاب الأرض أن يسجلوا التعادل عن طريق بيكولي، وجاء بعده مباشرة الهدف الثالث من توقيع باتريك دورجو، ليحقق ليتشي ريمونتادا منحته الفوز بنتيجة 3-2.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا