آخر المواضيع

الليغا: ريال مدريد يقهر اشبيلية ويعود الى سكة الانتصارات



عاد فريق ​ريال مدريد​ إلى سكة الانتصارات في ​الدوري الإسباني لكرة القدم​ بعد تحقيقه فوزاً مهماً على فريق إشبيلية في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب السانتياغو بيرنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 26 لهذه البطولة.

انت المباراة مثيرة للغاية، حيث شهدت إلغاء هدف مبكر للاعب الفريق الملكي لوكاس فاسكيز في الدقيقة العاشرة بسبب قرار تحكيمي مثير للجدل. ورغم ذلك، استطاع ريال مدريد السيطرة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، لكن دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، تصاعدت الحماسة والتوتر، حيث اندفع الفريقان للبحث عن الهدف المبكر، إلا أن النتيجة لم تتغير حتى الدقيقة 81 عندما نجح النجم الكرواتي لوكا مودريتش في تسجيل هدف الفوز لصالح ريال مدريد، وليمنحه 3 نقاط ثمينة في ترتيب البطولة رفع فيها الملكي رصيده الى 65 نقطة.

 الليغا: ريال بيتيس يسحق اتلتيك بلباو بثلاثية مبهرة


ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم، استضاف فريق ​ريال بيتيس​ نظيره ​اتلتيك بلباو​ على ملعبه ستاد بينتو فيارمارين في مواجهة حماسية انتهت بفوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

شهدت المباراة تألقًا من جانب لاعبي ريال بيتيس الذين تمكنوا من فرض سيطرتهم على اللقاء منذ بدايته. افتتح أزكويل أفيلا التسجيل لصالح ريال بيتيس في الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الأول، مما أعطى دفعة قوية للفريق المضيف، وواصل ريال بيتيس زخمه وتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والثلاثين بفضل هدف من اللاعب يوري بيرشيش، الذي أسفرت تسديدته عن خطأ في مرمى فريقه، مما زاد من ثقة ريال بيتيس، ولم يستسلم اتلتيك بلباو وتمكن من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بفضل هدف رائع من اللاعب غوروزيتا في الدقيقة الخامسة والأربعين، مما جعل النتيجة تصبح 2-1 لصالح ريال بيتيس.

بدأ الشوط الثاني بتفوق ريال بيتيس وسط محاولات منتظمة لزيادة النتيجة، وفي الدقيقة السابعة والستين نجح جوني كاردوسو في تسجيل الهدف الثالث لصالح الفريق المضيف، مما جعل النتيجة النهائية تصبح 3-1 لصالح ريال بيتيس.

الليغا: تعادل قاتل لـ قادش امام سلتا فيغو


ضمن منافسات الجولة الـ 26 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، خطف فريق ​قادش​ تعادلا قاتلا في المباراة التي استضاف بها نظيره ​سلتا فيغو​ على ملعب رامون دي كارانزا، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 2.


فرض فريق الضيوف سيطرته على الكرة في بداية اللقاء، حيث افتتح اللاعب اياغو اسباس التسجيل في الدقيقة 11، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف بهدف الحد من خطورة فريق الضيوف الذي تمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة 58 عبر اللاعب فيليوت سفيدبيرغ، وبعد 8 دقائق فقط احرز اللاعب خوان ميغيل خيمينيز لوبيز الهدف الاول لفريق قادش، لتشتعل اجواء اللقاء حيث خاض كلا الفريقين العديد من الفرص الخطرة تمكن من خلالها اللاعب داروين ماتشيس من معادلة النتيجة في الدقيقة العاشرة من الوقت الاضافي للشوط الثاني، ليمنح بذلك فريقه نقطة ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا