آخر المواضيع

الدوري الالماني: هاري كاين يقود بايرن للفوزعلى لايبزيغ

 


اعاد وصيف ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​بايرن ميونيخ​ الفارق الى ما كان عليه قبل بداية الجولة ال 23 مع المتصدر باير ليفركوزن، بعد ان عاد ليفوز في الدقيقة 91 من المباراة التي جمعته مع رد بل لايبيغ على ارض ملعبه الاليانز ارينا في الجولة ال 23 من عمر البطولة.

وكان الشوط الاول قد انتهى بدون اهداف على الرغم من الفرص التي كان قد اضاعها اصحاب الارض هاري كاين عند الدقيقة 5 بالقرب من نقطة الجزاء، وليروي ساني عند الدقيقة 36 بعد اختراقه لدفاعات رد بل الى داخل منطقة الجزاء ليعود دفاع الضيوف ويبعدوا الكرة.

وعند الدقيقة 56 نجح جمال موسيالا في وضع زميله هاري كاين في مواجهة حارس المرمى لينجح في هز الشباك، وبعد 14 دقيقة نجح داني اولمو في اهداء تمريرة حاسمة لبنجامين سيسكو ، الا ان هاري كاين عاد وسجل هدف الفوز عند الدقيقة 91.

الدوري الالماني: مونشنغلادبخ يفوز على بوخوم في مباراة مليئة بالاهداف


تفوق نادي ​بوروسيا مونشنغلادبخ​ على منافسه في الجولة ال 23 من عمر ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​بوخوم​ بخماسية مقابل هدفين، ليتعادل معه على مستوى النقاط، برصيد 25 نقطة. سجل الضيوف الهدف الاول عن طريق برناردو الا ان الحكم الغى الهدف بسبب لمسة يد، وكان مونشنغلادبخ الذي استقبل بوخوم على ارض ملعبه قد نجح في تسجيل ثلاثة اهداف في الشوط الاول عن طريق نايثان نغومو عند الدقيقة 29، جوليان ويغي عند الدقيقة 35 من نقطة الجزاء، بينما الغى الحكم الهدف الثالث الذي سجله فلوريان نيوهاوس عند الدقيقة 44 بعد العودة الى الحكم المساعد عبر الفيديو.
وفي الشوط الثاني اضاف روكو ريتز الهدف الثالث لاصحاب الارض عند الدقيقة 72، قبل ان يقلص فيليب هوفمان الفارق الى 3 – 1عند الدقيقة 75، وبعد ثلاث دقائق فقط سجل ثيوثون سيباتشو الهدف الرابع لبوروسيا قبل ان يسجل كيفين سكلوتربيك هدف بوخوم الثاني، ليعود فرانك هونرات ويسجل الهدف الخامس لاصحاب الارض.

الدوري الالماني: شتوتغارت يتعادل مع كولن ويونيون برلين يتعادل مع هايدنهايم

اضاف صاحب المركز الثالث في ترتيب الموسم الحالي من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم نادي ​شتوتغارت​ نقطة وحيدة الى رصيده من النقاط في مباراة الجولة ال 23 من عمر الموسم الحالي، بعد خروجه متعادلاً مع صاحب المركز ال 16 نادي ​كولن​ بهدف لكل فريق.
وكان الشوط الاول من عمر اللقاء قد انتهى بدون اهداف قبل ان ينجح شتوتغارت في افتتاح التسجيل على ارض ملعبه عن طريق انزو ميلو الذي حصل على تمريرة حاسمة من زميله كريس فوهريتش عند الدقيقة 53، لم تدم فرحة اصحاب الارض طويلاً حيث نجح في الضيوف في معادلة الارقام عند الدقيقة 62 عن طريق اريك مارتيل.
كما تعادل ​يونيون برلين​ مع هايدنهايم بهدفين لكل فريق، وفيردر بريمن مع درامشتاد بهدف لكل فريق.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا