آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يواصل تفوقه ويتخطى نانت


نجح متصدر ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم نادي ​باريس سان جيرمان​ في اضافة ثلاث نقاط الى رصيده في الجولة ال 22 من عمر الموسم الحالي، بعد ان فاز على مضيفه نادي ​نانت​ بهدفين دون رد.

وكانت الفرص قد غابت عن الشوط الاول حتى الوقت البدل عن ضائع حيث تصدى حارس مرمى باريس سان جيرمان جيان لويجي دوناروما لتسديدة عند الدقيقة الثانية، بينما الغى الحكم هدف لاصحاب الارض عند الدقيقة الثالثة بداعي التسلل.

وعند الدقيقة 60 سجل لوكاس هرنانديز هدف التقدم للضيوف بعد تمريرة حاسمة من ماركينيوس، قبل ان يضيف كيليان مبابي الهدف الثاني عند الدقيقة 78 ليرفع باريس سان جيرمان رصيده من النقاط الى 53 نقطة

الليغ1: التعادل بين لانس وريمس


ضمن فعاليات الجولة 22 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ1 اكتفى ناديا ​لانس​ و​ريمس​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما

هذا التعادل رفع رصيد لانس الى 36 نقطة في المركز 6 بينما اصبح رصيد ريمس 31 نقطة في المركز 8.

في العودة الى اجواء اللقاء انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 1 - 1. افتتح اللاعب دياكاتي التسجيل لاصحاب الارض د 41 وحين ظن الجميع ان الشوط سينتهي بتقدمهم عادل سعيد النتيجة د 45+1 لينتهي الشوط بالتعادل.

في الشوط الثاني حاول الطرفان خطف هدف الفوز والنقاط الثلاث الا ان كل المحاولات لم تنجح لينتهي اللقاء 1 - 1.

الليغ1: تعثر موناكو وفوز رين ومونبيلييه

ضمن فعاليات الاسبوع 22 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم الليغ 1 حقق نادي ​رين​ فوزا مستحقا على حساب نادي ​كليرمون​ وبنتيجة 3 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد رين الى 34 نقطة في المركز 7 بينما تجمد رصيد كليرمون عند 16 نقطة في المركز الاخير.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من اوماري د 31 وتيرييه د 58 و 64 بينما سجل لكليرمون ماتسيما د 62.

وفي لقاء اخر سقط نادي ​موناكو​ امام ​تولوز​ بالخسارة 1 - 2 مما جعل مركزه الرابع مهددا في حال فوز بريست بلقائه المقبل.

سجل لتولوز سييرو وكوستا وسجل لموناكو اكليوشي.

اما لقاء مونبيليه و​ميتز​ فانتهى بفوز الاول 3 - 0. سجل اهداف اللقاء سيلا وسانيان وسافانييه.

الدوري الفرنسي: لوريان يفوز على ستراسبورغ


فاز فريق ​لوريان​ بنتيجة 3-1 على فريق ​ستراسبورغ​ ضمن منافسات الجولة ال22 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمعهما على ارضية ملعب "ستاد دو لا مينو".
إفتتح لوريان التسجيل في الدقيقة الثانية عبر لاعبه محمد بامبا والذي اضاف الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول لينتهي بتقدم لوريان 2-0.
ودخل لوريان الشوط الثاني بقوة مسجلًا هدفه الثالث عبر جوليان بونكو. بالمقابل تمكن ستراسبورغ من تقليص النتيجة في الدقيقة 51 عبر فردريك جيلبيرت.
بهذا الفوز صعد لوريان للمركز ال13 برصيد 22 نقطة بينما بقي ستراسبورغ في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 الليغ 1: بـ هاتريك جوناثان دايفيد.. ليل ينتصر على لوهافر


ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، تمكن فريق ​ليل​ من التألق في عقر داره حيث حقق فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​لوهافر​، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.

بدأ فريق ليل هذا اللقاء بحماس كبير حيث تمكن اللاعب جوناثان دايفيد من افتتاح التسجيل في الدقيقة 14، ليعود فريق الضيوف الى الخلف سريعاً بهدف الحد من خطورة فريق اصحاب الارض ولكن خططتهم باءت بالفشل حيث تلقت شباكهم هدفاً ثانياً عبر جوناثان دايفيد ايضاً في الدقيقة 44، وذلك قبل ان يسجل هدفه الثالث "هاتريك" بعد 4 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني، لتهدأ بعدها وتيرة المواجهة بشكل تدريجي ولحين انتهائها بواقع 3 – 0 لصالح فريق ليل.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا