آخر المواضيع

الكالتشيو: ميلان يتخطى نابولي بهدف يتيم

 


ضمن فعاليات الاسبوع 24 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو حقق نادي ​ميلان​ فوزا ثمينا على حساب ​نابولي​ بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد الميلان الى 52 نقطة في المركز 4 بينما تجمد رصيد حامل اللقب عند 35 نقطة في المركز 9.

الشوط الاول من اللقاء شهد ندية كبيرة بين الطرفين واستطاع الميلان من الخرروج منه متفوقا بهدف مقابل لا شيء سحله المدافع الفرنسي تيو هرنانديز من تمريرة حاسمة للبرتغالي رافاييل لياو.

في الشوط الثاني حاول حامل اللقب العودة الى اجواء اللقاء لكنه جوبه بانضباط لاعبي الميلان وتصميمهم على الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث لينتهي اللقاء 1 - 0 لصالح الميلان.

الكالتشيو: بولونيا يتخطى ليتشي برباعية وتعادل فيرونا ومونزا


ضمن فعاليات الاسبوع 24 من ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم الكالتشيو دك نادي ​بولونيا​ شباك نادي ​ليتشي​ برباعية كاملة في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بولونيا الى 39 نقطة في المركز 5 بينما تجمد رصيد ليتشي عند 24 نقطة في المركز 13.

المباراة شهدت ضغطا كبيرا من بولونيا وتمكن اللاعب بوكيما من افتتاح التسجيل د 5 واضاف اللاعب اورسوليني الهدف الثاني د 27 لينتهي الشوط الاول على الهدفين. في الشوط الثاني اضاف نفس اللاعب الهدف الثالث وانهى اودغارد المهرجان لينتهي اللقاء 4 - 0 لصالح بولونيا.

وفي لقاء اخر اكتفى ناديا ​مونزا​ و​فيرونا​ بالتعادل السلبي 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

الدوري الايطالي: فيورنتينا يستعيد نغمة الفوز بخماسية في شباك فروسينوني


استعاد فريق ​فيورنتينا​ نغمة الانتصارات بفوزه الكبير على ضيفه ​فروسينوني​ بخمسة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال24 من ​الدوري الايطالي​ "الكالتشيو".
وتقدّم الفيولا بثلاثة أهداف في الشّوط الأوّل بدأها ​اندريا بيلوتي​ عند الدقيقة ال16، وجوناثان ايكوني بعدهُ بثلاث دقائق، وقبل نهاية الشّوط بدقائق أضاف لوكاس مارتينز كوارتا الهدف الثالث.
وفي الشّوط الثاني أضاف نيكولاس غونزاليس الرابع للفيولا عند الدقيقة ال53، قبل أن يقلّص لوكاس مازيتيلي النتيجة، ليعود انطونين باراك ويختتم الخماسيّة قبل نهاية الوقت الأصلي بخمسة دقائق.
وبهذا الفوز رفع فيورنتينا رصيده عند 37 نقطة في المركز السادس، فيما تجمّد رصيد فروسينوني عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا