آخر المواضيع

فيديو- اعتقال معلم مدرسة من عين ماهل بشبهة محاولته مساعدة حماس: ارسل صورة لمصنع أمني لتوجيه حماس بضربه


 اعتقل الشاباك مؤخرا معلم مدرسة من عين ماهل  يدعى رامي حبيب الله للاشتباه في قيامه بالترويج لنشاط إرهابي في الأراضي الإسرائيلية وتوجيه نشطاء حماس في الخارج.


وكشف التحقيق الذي أجراه الشاباك والشرطة أنه بعد القتال في قطاع غزة ، قرر حزب الله من تلقاء نفسه أن يعرض على نشطاء حماس من الخارج الترويج للنشاط الإرهابي في إسرائيل. أرسل حبيب الله لعميل حماس صورة لمصنع أمني في منطقته وموقعه بالضبط ، حتى تتمكن منظمة حماس من إطلاق الصواريخ على ذلك المصنع.

بالإضافة إلى ذلك ، عمل حبيب الله تحت إشراف المنظمة  لتجنيد المزيد بين العرب الإسرائيليين من أجل الترويج للنشاط الإرهابي في إسرائيل. كجزء من هذا ، اقترب من عدد من المواطنين وعرض عليهم المشاركة في النشاط الإرهابي المخطط له.

من بين المدنيين الذين اقترب منهم خالد صالح ، وهو من سكان عين ماهل البالغ من العمر 35 عاما والذي تم اعتقاله أيضا. وكشف التحقيق أنه وافق على القيام بنشاط  مع حزب الله وعرض توفير الأسلحة لصالح النشاط. واحتجز شخص آخر متورط في هذا النشاط .

في نهاية التحقيق الذي أجراه الشاباك والوحدة المركزية في المنطقة الشمالية ، في 11.02.2024 ، وجه مكتب المدعي العام الشمالي اتهامات خطيرة ضد الرجلين في محكمة منطقة الناصرة. تنسب لائحة الاتهام ، بما في ذلك جرائم المساعدة في قضية رامي حبيب الله ، سلسلة من الجرائم الأمنية  في الحرب ، والاتصال بعميل أجنبي ، والعمل المحظور على الممتلكات لأغراض إرهابية ، والتآمر لارتكاب عمل إرهابي وأكثر من ذلك. في قضية خالد صالح ، تتهمه لائحة اتهام بتهمة التآمر لارتكاب عمل إرهابي.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا