آخر المواضيع

فيديو- الشيخ رائد صلاح: لنا وحدنا الحق الأبدي بالصلاة بالمسجد الأقصى وفي كل وقت



 أكد الشيخ رائد صلاح، أن للمسلمين وحدهم الحق الأبدي في الصلاة بالمسجد الأقصى المبارك وفي كل وقت، رافضا القيود التي تعتزم الحكومة الاسرائيلية فرضها على أعمار من يسمح لهم بالصلاة في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان.

وقال الشيخ صلاح، في لقاء متلفز اليوم الثلاثاء، "نحن لنا الحق الأبدي الشرعي الثابت بأن ندخل إلى المسجد الأقصى المبارك، سواء كان الواحد منّا طفلا أو شابا أو رجلا أو عجوزا، ولا يملك أي إنسان في كل الكرة الأرضية الحق بأن يحدّد جيل من يجوز له الدخول إلى المسجد الأقصى".

وتابع: "نحن لنا الحق الأبدي بأن نصلي في المسجد الأقصى المبارك في كل وقت يرتفع فيه الأذان في الأقصى، سواء كان أذان الفجر أو الظهر أو العصر أو المغرب أو العشاء".

وأوضح أن علاقة المسلمين بالمسجد الأقصى المبارك مقدسة استنادا إلى آيات القرآن الكريم والسنة النبوية، و "لا يملك أي إنسان الحق في أن يحدّد جيل من يجوز له الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك".

وقال الشيخ صلاح، "ونحن على أعتاب شهر رمضان المبارك، أؤكد أنّ المسجد الأقصى آية في القرآن الكريم... وما دام الأقصى آية في القرآن الكريم فيجب أن نحافظ عليه كما نحافظ على القرآن الكريم".

وأضاف: "وكما أنّ علاقتنا مع القرآن الكريم هي علاقة مقدسة، كذلك علاقتنا مع المسجد الأقصى المبارك هي علاقة مقدسة"، مبينا أن المسلمين يتعبدون إلى الله بشدّ الرّحال إلى المسجد الأقصى وبالنظر إلى الأقصى.



إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا