آخر المواضيع

شفاعمرو : فك رموز جريمة قتل الشاب أيهم صلاح فيديو


 بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – لواء الشّمال:

أفراد شرطة الشّمال قاموا بفكّ رموز جريمة قتل المرحوم ايهم صالح الّذي أطلق عليه الرّصاص من مسافة 0 على سطح المبنى الّذي كان يحاول الهروب إليه

في تاريخ (08/08/2023) استلمت شرطة إسرائيل بلاغًا حول مقتل شاب (20) عامًا من سكان مدينة شفاعمرو، رمياً بالرصاص على سطح منزله. قامت العديد من قوات الشرطة من لواء الشمال التي وصلت إلى مكان الحادث بالتحقيق في ملابسات جريمة القتل وجمع الأدلة والبيّنات من مكان الحادث.

بعد وقت قصير من جريمة القتل وعمليات التحقيق السريع التي اقيمت في مكان الحادث، تقرر في نشاط مشترك للوحدة المركزية في لواء الشمال، ومحاربي حرس الحدود مداهمة شقة في عكا حيث يشتبه في أن المشتبهين موجودين داخلها.

داهم محاربوا وحدة “يجال” الشقة وألقوا القبض على 4 مشتبه بهم وضبطوا العديد من الأشياء بما في ذلك سيارتين يشتبه في أن الخلية استخدمتهما وأشياء أخرى من الملابس.



بعد 35 يوما من التحقيق، أفرجت المحكمة عن المشتبه بهم بشروط مقيدة، وواصل محققو شرطة الشمال تحقيقا مكثفا باستخدام وسائل تكنولوجية متقدمة ومجموعة من الإجراءات الإبداعية التي شملت استخراج ملف الحمض النووي من حذاء المشتبه به.

في نهاية تحقيق شاق ومعقد في الشمال، سيتم تقديم لائحة اتهام هذا الصباح من قبل النيابة العامة في لواء حيفا ضدّ المشتبه به عقاب سواعد (19) عامًا، من سكان شفاعمرو، حيث يتم الكشف عن خلفية الحادث كما يُشتبه أنّه صراع بين العصابات الإجرامية.

مرفق حديث الضابط النقيب عميت زينغر قائد قسم الأقليات في الوحدة المركزية (اليمار) في لواء الشمال وتوثيق من مداهمة محاربي وحدة “يجال” على الشقة في مدينة عكا حيث تم القبض على المشتبه بهم.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا