آخر المواضيع

فحماويون يتظاهرون احتجاجا على الجريمة الرباعية ومقتل ابن بلدهم عارف أنور الشيخ زيد : ‘دم شبابنا غالي‘


 تظاهر العشرات من اهالي مدينة ام الفحم ، مساء اليوم الاحد ، على الدوار الاول في مدينة ام الفحم ، احتجاجاً على جريمة قتل الشاب عارف انور الشيخ زيد الذي قُتل في وضح النهار قرب الدوار الاول داخل سيارته وبرفقته اخرين.


وقد رفع المتظاهرون لافتات منددة بالجريمة والعنف ، وتحمل الشرطة " المسؤولية لاستفحال افة الجريمة والعنف في المجتمع العربي" .

وكانت قد أسفرت جريمة رباعية وقعت بعد ظهر اليوم الاحد، في مدينة ام الفحم عن مقتل الشاب عارف أنور الشيخ زيد محاجنة، وإصابة شخصين آخرين بجروح خطيرة وثالث بجروح متوسطة، اثر تعرضهم لاطلاق نار.

وأفاد المتحدث باسم نجمة داوود الحمراء في بيان اولي " ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء قام بتقديم علاج اولي لمصاب بحالة حرجة ، الا انه تم الاعلان عن وفاته بعد فشل محاولات إنعاشه، فيما تم نقل مصابيْن اخريْن وهما بحالة خطيرة لتلقي العلاج في المستشفى".

اعتقال 3 مشتبهين بعد مطاردة سيارة 

من جانبها، قالت الشرطة في بيان، انها شرعت بالتحقيق في ملابسات الجريمة، وانها "اعتقلت مشتبهين بضلوعهم في جريمة اطلاق النار في ام الفحم وضبط مركبتين استعملتا في الجريمة". 

وتابع البيان : "باشر افراد شرطة ام الفحم بالتحقيق في حادثة اطلاق نار وقعت في ام الفحم، ادت الى مقتل رجل ( 48 عاما ) واصابة 3 أشخاص . ورصد أفراد الشرطة سيارة تحاول الهرب من المكان فقاموا بمطاردتها واعتقلوا 3 مشتبهين ، ولاحقا قاموا بضبط سيارة أخرى يشتبه بانها استعملت في الجريمة ايضا".

بلدية ام الفحم: "طفح الكيل يا شرطة البروتوكولات"

على صعيد متصل، عممت بلدية ام الفحم بيانا، استنكرت فيه جريمة القتل. وجاء في البيان الذي وصلت موقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه : "فجعنا جميعًا وصدمنا في بلدنا ام الفحم ظهرَ اليوم الاحد الموافق 25.2.2024 بمقتل الشاب المغدور المرحوم عارف أنور الشيخ زيد محاجنة، إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين في سيارته، وإصابة آخرين كانوا معه، نسأل الله الرحمةَ له والسلامةَ والشفاءَ للمصابين". 

واضاف البيان : "هذا الحادث الإجرامي يضاف لجرائم القتل المستشرية في بلدنا والمجتمع العربي عامة خلال السنة الأخيرة، والذي لن يتوقف في ظلِّ شرطة يحرض وزيرها على المجتمع العربي دون توقّف ودون حدود، شرطة تحضر لمسرح الجريمة فتسجل البروتوكولات والمحاضر دون أن تحرك ساكنًا أو تمنع الجريمة القادمة، بل هي بتصرفاتها تحفّز على الجريمة بصمتها ووقوفها تتفرج من بعيد". 

ومضى البيان : " اننا في بلدية ام الفحم ندقُّ ناقوسَ الخطر، حتى تسمعَ الشرطة وقيادتها نداءَنا هذا أن أفيقوا واستيقظوا وامنعوا الجريمة القادمة. 

رحم الله الفقيد الشاب عارف أنور الشيخ زيد، الذي عرف بسيرته الحسنة وأخلاقه الرفيعة، والذي عرف من أفضل لاعبي كرة السلة في بلدنا، وغفر الله له، واسكنه فسيح جناته، وربط على قلوب أهله وأبنائه وعائلته، وصبّرهم الله على مصابهم، وعوضّهم خيرًا". الى هنا البيان .








إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا