آخر المواضيع

مقتل احمد عبد الحي وابنه محمد اثر تعرضهما لاطلاق نار في مدينة الطيرة




أسفرت جريمة قتل في مدينة الطيرة فجر اليوم الخميس، عن مقتل احمد عبد الحي (54 عامًا) وابنه محمد(23 عامًا) اثر تعرضهما لاطلاق نار في مدينة الطيرة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى جراء جريمة إطلاق نار في الطيرة، ووصل طاقم طبي إلى المكان، وعثر على شخصين، أحدهما رجل يبلغ من العمر 54 عاما ورجل يبلغ من العمر 23 عاما، حيث أقر الطاقم الطبي وفاتهما على الفور.

وذكرت الشرطة في بيان لها أن تلقت بلاغا عن جريمة قتل مزدوجة في الطيرة، حيث تم إطلاق النار على شخصين من سكان البلدة، خلال تواجدهما داخل مركبة.

وفتحت الشرطة تحقيقات في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات، وقامت الشرطة بجمع الأدلة من مكان الجريمة من قبل محققي القسم الجنائي، حيث يجري التحقيق في خلفية وملابسات الجريمة.




21 قتيلا عربيا منذ مطلع العام

تأتي هذه الجريمة في الوقت الذي يشهد المجتمع العربي جرائم قتل وأحداث عنف متصاعدة ومتواصلة، وسط تقاعس الشرطة عن القيام بدورها في توفير الأمن والأمان للمواطنين.

وقتل 21 شخصا بينهم شابة وامرأة من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

وتحولت جرائم القتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.

إرسال تعليق

1 تعليقات

  1. الصراحه ما انا فاهم شو السبب لانو الشب خطب او انه نهب او سلب..يا ربي ليش؟

    ردحذف

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا