آخر المواضيع

الدوري الفرنسي: باريس سان جيرمان يعود من ملعب ستراسبورغ بفوز ثمين


 ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، استطاع ​باريس سان جيرمان​ ان يعود من ملعب ​ستراسبورغ​ بانتصار غالٍ بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الجمعة.


وكان باريس سان جيرمان الطرف الأفضل في المباراة من البداية، ونجح في إنهاء الشوط الاول متقدما بهدف مقابل لاشيء وقّعه النجم كيليان مبابي في الدقيقة 31. وكان مبابي قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة.

وفي الشوط الثاني تواصلت أفضلية باريس حيث نجح ماركو أسينسيو في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 49.

وعند الدقيقة 68 نجح ستراسبورغ في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق اللاعب باكوا

وأكّد باريس سان جيرمان ابتعاده في الصدارة برصيد 47 نقطة بفارق 9 نقاط عن نيس الثاني.

الليغ1: فوز كبير لتولوز وليل ولوريان يعبر ميتز


ضرب نادي ​ليل​ ضيفه نادي ​كليرمون​ متذيل ترتيب الليغ 1 الفرنسية برباعية كاملة في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 20 من البطولة المحلية.

هذا الفوز منح ليل المركز الثالث في البطولة برصيد 35 نقطة بينما بقي كليرمون عند 15 نقطة في المركز الاخير.

سجل اهداف الفريق الفائز كل من جوناثان دايفيد د 10 و38 واندريه د 24 وزيغروفا د 40.

وفي مباريات اخرى فاز نادي ​تولوز​ على ​ريمس​ بنتيجة 3 - 2. سجل للفائز كل من ايليبي وبابيكا ودالينغا وللخاسر توما واكييمي. اما لقاء ​لوريان​ و​ميتز​ فانتهى بفوز الاول 2 - 1. هذا الفوز رفع رصيد لوريان الى 16 نقطة وهرب من مؤخرة الترتيب بينما تجمد رصيد ميتز عند نفس الرصيد.

الدوري الفرنسي: موناكو يواصل تعثره بالتعادل امام لو هافر


واصل ​موناكو​ نتائجه السّلبيّة بعد التعادل على أرضه امام ​لو هافر​ بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة ال20 من ​الدوري الفرنسي​ "الليغ 1".
وسيطر أصحاب الأرض على أجواء المباراة في شوطيّها، ليأتي الهدف الأوّل لموناكو عند الدقيقة بأقدام هداف الفريق ​وسام بن يدر​ ويرفع رصيده ل11 هدفاً خلف كيليان مبابي، لكنّ هذا التقدّم لم يستمر سوى لدقيقة واحدة بعدما عادل يوسف فوفانا النتيجة بالخطأ في مرماه مانحاً لو هافر العودة للوراء والمحافظة على النتيجة حتّى صافرة النهاية.
وبهذه النقطة رفع موناكو رصيده عند 35 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً فيما بقيّ لو هافر في المركز الحادي عشر رافعاً رصيده ل24 نقطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا