آخر المواضيع

الدوري الانكليزي الممتاز: ليفربول يبتعد في الصدارة بعد الفوز على برينتفورد وارسنال يدك شباك بيرنلي بخماسية


 ابتعد نادي ​ليفربول​ في صدارة ترتيب ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بعد ان نجح من الفوز في الجولة ال 25 من عمر الدوري الانكليزي الممتاز على حساب صاحب المركز 14 ​برينتفورد​ على ارض ملعب الاخير في برينتفورد كوميونيتي في العاصمة الانكليزي لندن برباعية مقابل هدف وحيد.

وكان الضيوف قد بدأوا الضغط بشكل مبكر عن طريق كونور برادلي عند الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء بعد ان وصل الى حارس مرمى برينتفورد مارك فليكين الذي تفوق في هذه المواجهة، ليحاول ديوغو جوتا الاستفادة من ارتداد الكرة الا انه فشل في هز الشباك، وعند الدقيقة 35 تمكن ديوغو جوتا من ايصال الكرة الى داروين نونيز الى داخل المنطقة ليهز الشباك للمرة الاولى في هذه المباراة.
انتظر لاعب ليفربول الارجنتيني اليكسيس ماك اليستر حتى الدقيقة 55 ليسجل هدف التقدم للضيوف، اضاف البديل محمد صلاح الهدف الثالث عند الدقيقة 68، قبل ان يستقيد لاعب برنتفورد ايفان طوني من كرة مرتدة من حارس مرمى الريدز كيلهير ليهز الشباك، وعند الدقيقة 86 تمكن لويس دياز من الاستفادة من خطأ دفاعي وايصال الكرة الى كودي غاكبو الذي هز الشباك للمرة الرابعة.

الدوري الانكليزي الممتاز: هويلاند يقود مانشستر يونايتد للفوز الرابع توالياً


واصل ​مانشستر يونايتد​ سلسلة نتائجه الايجابيّة محقّقاً فوزه الرابع توالياً بعد الفوز على مستضيفه ​لوتون تاون​ بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة ال25 من ​الدوري الانكليزي الممتاز​ "البريمييرليغ".
وبعد مرور 37 ثانية فقط على صافرة المباراة قدّمت دفاعات لوتون هديّةً للمهاجم الدنماركي ​راسموس هويلاند​ ليراوغ الحارس كامينسكي ويفتتح النتيجة ليونايتد، وعاد هويلاند عند الدقيقة السابعة ليضيف الهدف الثاني بعد أن أكمل تسديدة غارناتشو بصدرهِ نحو المرمى مثبتّاً حارس لوتون في مكانه، لكنّ رد لوتون لم يتأخّر أيضاً فعند الدقيقة ال14 قلّص كارلتون موريس النتيجة لأصحاب الأرض بكرة أخطأ الحارس أندريه أونانا في الخروج أمامها، وتهدأ مجريات اللّعب بعدها مع إستيقاظ لاعبي لوتون حيثُ كانوا قريبين عدّة مرّات من إدراك التعادل، وتراجع أداء فريق المدرّب تن هاغ في ظل إعتمادهم على الهجمات المعاكسة وينتهي الشّوط الأوّل بتقدّم يونايتد 2-1.
وفي الشّوط الثاني أمسك لاعبو يونايتد زمام الأمور مجدّداً، وكاد غارناتشو أن يسجّل هدف الراحة لفريقه لولا تألّق الحارس كامينسكي، ويتمكّن بعدها الشياطين الحمر من الحفاظ على تقدّمهم حتّى صافرة النهاية.
وبهذا الفوز اقترب مانشستر يونايتد من توتنهام واستون فيلا برصيد 44 نقطة في المركز السادس، فيما واصل لوتون معاناته في المركز السابع عشر مؤقتاً ب19 نقطة

الدوري الانكليزي الممتاز: تشيلسي يوقف مانشستر سيتي ويقدم هدية لليفربول


قدم نادي ​تشيلسي​ خدمة الى متصدر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ نادي ليفربول بعد ان نجح في ايقاف ملاحقه حامل لقب بطولة الموسم الماضي نادي ​مانشستر سيتي​ بعد ان تعادل معه على ارض ملعب الاخير في استاد الاتحاد بهدف لكل فريق.
بدأ اصحاب الارض المباراة بالضغط على مرمى الضيوف ليرفع جوليان الفاريز كرة عرضية فشل ايرلينغ هالاند في وضعها في الشباك، وتصدى حارس مرمى مانشستر سيتي ايدرسون لتسديدة من خارج منطقة الجزاء من نيكولاس جاكسون، بينما فشل رحيم ستيرلينغ من الاستفادة من كرة داخل منطقة الجزاء، قبل ان ينجح نيكولاس جاكسون في هز الشباك عند الدقيقة 42.
وعند الدقيقة 48 حاول دي بروين تسديد الكرة من خارج منطقة الجزاء دون ان ينجح في اصابة الخشابات الثلاثة، ليستمر ضغط السيتي حتى الدقيقة 83 حيث استفاد رودري من ارتداد للكرة ليضعها في الشباك معلناً عن هدف التعادل لاصحاب الارض.

الدوري الانكليزي الممتاز: ارسنال يدك شباك بيرنلي بخماسية وسقوط توتنهام امام وولفرهامبتون


سحق نادي ​ارسنال​ مضيفه نادي ​بيرنلي​ في المباراة التي اقيمت على ارض الاخير ضمن فعاليات الجولة ال 25 من عمر ​الدوري الانكليزي الممتاز​ بخماسية دون رد، في مباراة شهدت خروج لاعب بارنلي ارون رامسي بمساعدة الجهاز الطبي بعد تعرضه لاصابة قاسية.
لم ينتظر الضيوف الكثير لافتتاح التسجيل بعد ان هز مارتن ازديغارد شباك بارنلي بعد اربع دقائق على بداية المباراة، وقبل اربع دقائق على نهاية الشوط الاول اضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني من نقطة الجزاء. عاد ساكا وسجل هدفه الشخصي الثاني بعد دقيقتين اثنتين على بداية الشوط الثاني، ليضيف لياندرو تروسارد الهدف الرابع عند الدقيقة 66، وانهى كاي هافيرتز مسلسل الاهداف عند الدقيقة 78.
في وقت فاز استون فيلا على فولهام بهدفين مقابل هدف وحيد، وبورنموث على نيوكاسل بهدفين مقابل هدف وحيد، وغاز نوتنغهام على وست هم بهدفين دون رد، بينما سقط ​توتنهام هوتسبير​ امام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا