آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: الميلان يكتسح رين بثلاثية نظيفة، خسارة مدوية لبراغا امام كاراباخ وفوز بنفيكا امام تولوز


 ضمن فعاليات ذهاب التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات الدوري الاوروبي، حقق نادي الميلان الايطالي فوزا" كبيرا" ومستحقا" امام رين الفرنسي وبواقع ٣-٠ على ارضية ملعب السان سيرو ليقترب من حجز مكانه في الدور المقبل.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو الميلان على مجرياته بشكل كبير حيث قدموا اداء هجومي واهدر لاعبو الروسونيري العديد من المحاولات الخطيرة امام مرمى الخصم في ظل تمركز دفاعي للاعبي رين والذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة وفي الدقيقة ٣٢ تمكن لاعب وسط الميلان روبن لوفتسيك تشيك من خطف هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من اليساندرو فلورينسي وكان للاعبي رين بعض المحاولات الخطيرة ولكن بغياب اي فعالية هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم الميلان وبواقع ١-٠.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن الميلان من خطف هدف ثاني في الدقيقة ٤٨ عبر لوفتسيك تشيك قبل ان يعزز رافاييل لياو النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة ٥٣، وبعدها اجرى مدربا الفريقين تبديلاتهما الكاملة وتحسن اداء لاعبي رين وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى، وبدوره لم يستغل لاعبو الميلان الفرص التي سنحت لهم لزيادة غلتهم من الاهداف لتنتهي المباراة بفوز الميلان وبواقع ٣-٠.

وفي باقي المباريات، حقق بنفيكا البرتغالي فوزا" متأخرا" امام تولوز الفرنسي وبواقع ٢-١، فيما حقق كاراباخ فوزا" مدويا" امام براغا البرتغالي وبواقع ٤-٢، بينما تعادل ​لانس​ الفرنسي امام فرايبورغ الالماني وبواقع ٠-٠.

الدوري الاوروبي: قمة فينورد وروما تنتهي بالتعادل، شاختار يعرقل مارسيليا، فوز غلطة سراي وسبورتينغ


ضمن فعاليات ذهاب التصفيات المؤهلة للدور ال١٦ من منافسات ​الدوري الاوروبي​،حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ القمة التي جمعت بين ​فينورد​ الهولندي وخصمه ​روما​ الايطالي وستكون موقعة الاولمبيكو حاسمة للتأهل.
وكان الشوط الاول قويا" من الجانبين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم امام المرمى وكان الفريق الهولندي الطرف الافضل في بداية اللقاء وكانت لهم العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبعدها تحسن اداء لاعبي الجيالوروسي بشكل كبير وكانت لهم بعض المحاولات الخطيرة وتصدى القائم لتسديدة قوية من لياندرو باريديس وبعدها نجح فينورد من خطف هدف التقدم في الدقيقة ٤٦ عبر ايغور بايكساو بعد عرضية جميلة من هارتمان لينتهي هذا الشوط بتقدم فينورد وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني ضغط لاعبو روما بشكل كبير حيث هددوا مرمى فينورد ببعض المحاولات الخطيرة في ظل اعتماد لاعبي فينورد على الهجمات المرتدة، وفي الدقيقة ٦٧ تمكن روميلو لوكاكو من خطف هدف التعادل للجيالوروسي بعد تمريرة حاسمة من سبيناتزولا،وبعدها احتدم الصراع بشكل كبير بين الجانبين ولاحت لهما العديد من الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع ١-١.
وفي باقي المباريات،انقاد اولمبيك مارسيليا للتعادل خارج قواعده امام شاختار دونيتسك وبواقع ٢-٢، بينما حقق غلطة سراي التركي الفوز امام سبارتا براغ التشيكي وبواقع ٣-٢،فيما حقق سبورتينغ لشبونة البرتغالي الفوز امام يونغ بويز السويسري وبواقع ٣-١.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا