آخر المواضيع

أم الفحم والمنطقة: مصادرة الآلاف الشواكل من محالّ تجارية واعتقال عمال فلسطينيين




 يوم امس، عمل ضباط شرطة وحدة اليسام في منطقة منشة وضباط شرطة من محطتي ام الفحم والخضيرة وزخرون يعكوف ، بنشاط في مدينة أم الفحم والقرى المجاورة ، كجزء من عملية مشتركة مع ضريبة الدخل ووحدة تنفيذ الاقتصاد وشركة الكهرباء والتأمين الوطني، والشرطة الخضراء ووزارة الصحة ووزارة العمل كجزء من الضغط المتزايد على المجرمين الذين يعتبرون مرتكبي الجرائم الرئيسيين في المدينة.

وخلال النشاط، صادرت الشرطة عشرات الآلاف من الشواقل في محلات تجارية لم يتم الإبلاغ عنها، وتم تسجيل عشرات الشيكات ونواقص خطيرة وغرامات باهظة على إثر ذلك. ومن خلال القيام بذلك، عثرت الشرطة على اثنين من المقيمين غير الشرعيين اللذين كانا يعملان في شركات تجارية وألقت القبض عليهما، كما تم القبض على صاحب المكان الذي يعملهما، وتم إحالتهما إلى مركز الشرطة لاستجوابهما، وفي النهاية تم حبسهما.

بالإضافة إلى ذلك، تم احتجاز اثنين من المشتبه بهم في مخالفات ضريبية تم اكتشاف نتائج احتيال كبيرة ضدهم للتحقيق من قبل التأمين الوطني.

ستواصل شرطة إسرائيل أنشطة التنفيذ المتكاملة كأداة فعالة في مكافحة ظواهر الجريمة وظواهر أخرى إلى جانب الإجراءات الجنائية. يتم تنفيذ دمج الأسلحة بين جميع هيئات إنفاذ القانون تحت قيادة شرطة إسرائيل ويمثل خطوة أخرى في تعزيز ثقة الجمهور وإرساء سيادة القانون.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا