آخر المواضيع

فنادق شهيرة في مدينة إزمير المُلقبة بلؤلؤة بحر إيجة


 إزمير هي ثالث أكبر مدينة في تركيا (بعد إسطنبول وأنقرة) وثاني أكبر ميناء. إنها مدينة حضرية حديثة مع مركز مدينة متطور ومزدحم محاط بخليج كبير. تقع إزمير على ساحل بحر إيجه، وتشتهر بشواطئها ورياضاتها المائية. إزمير هي إحدى المدن التي يعود تاريخها إلى ما يقرب من 4000 عام. وهي من أقدم المدن، حيث بقيت مأهولة بالسكان بشكل مستمر منذ 8500 عام. كانت تسمى سابقًا سميرنا، المركز الرئيس لإزمير هو ساحة كونارك. وتصطف على جانبيها المباني الحديثة ومراكز التسوق التي تمتزج مع الأسطح التقليدية ذات القرميد الأحمر والمساجد والكنائس القديمة.


بالنظر إلى عمر المدينة، لا يوجد في إزمير الكثير من المواقع التاريخية بسبب الحريق الكبير الذي حدث في عشرينيات القرن العشرين. إزمير هي بوابة إلى عالم الحداثة والتقاليد. تتمتع بأسلوب حياة أوروبي أكثر وتميل إلى إعطاء انطباع بسيط جدًا عن كونها واحدة من المدن الرئيسة في تركيا. تتزين مدينة إزمير وكأنها لوحة فنية خلال فصل الربيع، بأزهار الصفير المتفتحة والأشجار الوارفة. وتُعرف أيضًا باسم المدينة التي لا تغيب عنها الشمس أبدًا لأنها تستقبل كمية وافرة من أشعة الشمس طوال العام. في السطور الآتية، جولة على الفنادق الشهيرة في إزمير.

بيست ويسترن بريمير كارشياكا


أجواء دافئة في غرف بيست ويسترن بريمير كارشياكا (الصورة من موقع bestwestern الرسمي)

يقع فندق بيست ويسترن بريمير كارشياكا في حي كارشياكا بإزمير، على بُعد 35 كم من فوكا، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع. تحتوي الغرف على تلفزيون. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. يقع الفندق على بُعد 150 مترًا فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو Mavisehir. ويقع مطار عدنان مندريس على بعد 22 كم من مكان الإقامة.

فندق جراند ازمير اوزديليك

ويندهام جراند إزمير أوزديليك هو فندق فخم يقع على شاطئ خليج إزمير. توفر غرف الضيوف المزينة في الفندق إطلالات على البحر والطبيعة والمدينة. وهي مجهزة تجهيزاً جيداً بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة. يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من مرافق مركز Qualitasspa Izmir Agamemnon الحراري والعافية مثل المسبح الخارجي (الصيفي) والمسبح الداخلي ومسابح الأطفال والمسبح الحراري بالإضافة إلى غرف الساونا ومركز اللياقة البدنية ونافورة الثلج والحمام التركي مجانًا. يتم تقديم وجبة الإفطار والغداء يوميًا في مطعم Brasserie. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الكونتيننتال والتركية في مطعم Carême مصحوبة بعروض البيانو الحية. يقدم Vertice Cafe & Brasserie خدمة مع شرفات مطلة على المسبح والبحر. يمكن للضيوف استخدام العبارة للوصول إلى شاطئ بوستانلي ومنطقة كارشياكا.

فندق رينسانس أزمير


ديكورات فخمة في غرف فندق رينسانس أزمير (الصورة من موقع Marriott الرسمي)

يتمتع هذا الفندق بموقع مركزي في قلب مدينة إزمير، على بعد خطوات قليلة من ممشى كوردون الساحلي الشهير، ويضم مسبحًا داخليًا وحمامًا تركيًا وساونا. يقع مطعم الفندق الانتقائي على السطح وفي التراس، ويتمتع بإطلالات جميلة على خليج إزمير، ويقدم أطباقًا مُعدة بشكل إبداعي من مأكولات البحر الأبيض المتوسط. يتم تقديم وجبة الإفطار على طراز البوفيه. يقع مطار إزمير عدنان مندريس على بعد حوالي 17 كم من الفندق.

دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت


لقطة لأحد الغرف في دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت (الصورة من موقع Hilton الرسمي)

يضم دوبل تري باي هيلتون إزمير إيربورت مسبحًا خارجيًا يعمل على مدار السنة ومركز للياقة البدنية ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس لراحة الضيوف. وتوفر بعض الغرف إطلالات على المسبح أو الحديقة. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في مكان الإقامة. وتقع إزمير على بعد 16.3 كم من الفندق، في حين تقع سلجوق على بعد 44 كم. ويعتبر مطار إزمير عدنان مندريس المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 3.7 كم منه.

رامادا انكور إزمير


إطلالات جذابة من غرف فندق رامادا انكور إزمير (الصورة من موقع wyndhamhotels الرسمي)

تتمتع معظم الغرف في هذا الفندق بإطلالات على البحر والجبل. يتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح في مكان الإقامة. ستجد في رامادا انكور إزمير مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة مرافق غرفة اجتماعات وصالة مشتركة وخدمة تخزين الأمتعة. يقع مركز إزمير للمعارض على بعد 7 كم ومركز معرض إزمير كولتوربارك على بعد 10 كم ومطار إزمير عدنان مندريس على بعد 14 كم ومركز تسوق إستيني بارك على بعد 4 كم.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا