آخر المواضيع

ضرباها بقضيبٍ حديديّ وحاولا خنقها اتّهام رجل (48 عامًا) وشاب (20 عامًا) من النقب بمحاولة قتل قريبتهما القاصر!




 بيان جاء فيه: "قدّمت النيابة العامّة إلى المحكمة المركزية في بئر السبع لائحة اتهام ضدّ رجل (48 عامًا) وشاب (20 عامًا) من مسعودين العزازمة بعد محاولتهما قتل قريبتهما القاصر".

ووفق البيان: "تشير لائحة الاتهام التي قدّمتها النيابة العامّة الجنائيّة في لواء الجنوب إلى أنه بعد أن اكتشف المتهمان، أن قريبتهم القاصر على علاقة مع شخص ما، قام الاثنان بحبسها في غرفة، وأدخلا من خلال ثقب الباب أنبوبًا موصولًا بأسطوانة غاز بهدف التسبب في اختناق الفتاة وقتلها. وبعد نحو خمسة عشر دقيقة بدأت الغرفة تمتلئ برائحة الغاز، وشعرت الفتاة بالاختناق ونقص الهواء والدوخة. لاحقًا، أخذت الفتاة الأغطية التي كانت موجودة في الغرفة وحاولت إيقاف تدفق الغاز إلى الغرفة، لكن دون جدوى. في الوقت نفسه، وصل أحد أقارب الفتاة وأخرجها من الغرفة. بعد إخراجها من الغرفة انهال الاثنان عليها بالضرب".

ووفق  البيان: "بعد عدة أيام من الحادثة وفي وقت متأخر من الليل، قام المتهمان بإخراج الفتاة إلى مكان آخر. وهناك بدأ الاثنان بضربها بالقضبان الحديدية على جميع أنحاء جسدها، فيما وضع أحدهما يده على فمها حتى لا تتمكن من الصراخ. وفي مرحلة ما، توقف الاثنان عن تصرفاتهما وأعاداها إلى منزلها. وعليه وجّهت للمتهمين تهم محاولة القتل والاعتداء المشدّد".

واختتم البيان: "تمّ تقديم لائحة اتهام ضد أحدهما بتاريخ 18كانون الثاني 2024، واليوم تمّ تقديم لائحة اتهام معدّلة تشمل أيضًا الآخر الذي اعتقل بعد أن ظل هاربًا لمدة شهر تقريبًا". إلى هنا نصّ البيان

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا