آخر المواضيع

ارتقاء الشاب محمد شريف السلمي (21 عاما) برصاص الجيش الإسرائيلي في قلقيلية

 


استشهد الشاب محمد شريف السلمي (21 عاما) فجر اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مدينة قلقيلية، وأطلقت النار على الشاب سلمي خلال تواجده بمركبته، بمنطقة "البيرين"، حيث أطلق عليه الجنود الرصاص، ما أدى إلى استشهاده.

واقتحمت قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي العديد من أحياء قلقيلية، إلى جانب عدة منازل في شارع الدواوين وحي غياظة بالمدينة.

وذكر شهود عيان أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب وليد شريم، عقب مداهمة منزله وتفتيشه، حيث انتشرت القوات بأحياء متفرقة من المدينة، خصوصا شارع الإسكان، وشارع نابلس، وشارع النفق.

وفي وقت سابق من ليل الإثنين - الثلاثاء، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي ، مدينة جنين، وسط اندلاع مواجهات.

وذكرت مصادر أمنية لوكالة "وفا"، أن قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي معززة بآليات عسكرية وجرافات اقتحمت المدينة من شارع حيفا، وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في سماء المدينة ومخيمها.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي قرب مدخل المدينة عند دوار "الأحمدين".

وسبق عملية الاقتحام قيام جرافات الجيش الإسرائيلي بعملية حفر وتدمير للأراضي الزراعية في سهل جنين من الجهة الغربية

وفي تطور لاحق، دفعت تلك القوات بتعزيزات عسكرية على أطراف مخيم جنين مدعومة بجرافات وسط اندلاع مواجهات عنيفة، فيما شرعت بعملية تدمير للبنية التحتية في جنين ومخيمها، ونشرت وحدات خاصة في منطقة الساحة، وحيي الدمج، والحواشين.

وطالت عمليات التدمير والتجريف، البنية التحتية وتدمير للمركبات في حارة الوهدان، وشارع مسرح الحرية، وفي محيط مدارس الوكالة، ومنطقة الساحة في المخيم.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا