آخر المواضيع

اعتقال فتى (16 عامًا) من الشبلي بشبهة التسبب بوفاة الفتى خالد جمعة بعد اصطدامه به بدراجته النارية


 توفي اليوم الثلاثاء، الفتى خالد لؤي جمعة البالغ من العمر (13 عامًا) من عرب الشبلي متأثراً بجراحه البالغة التي اصيب بها يوم امس، بعد ان اصطدم فيه سائق دراجة نارية .

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:ألقي القبض على قاصر (16) عامًا في نشاط سريع قامت بها شرطة الشمال بسبب حادث "ضرب وهرب" أصيب خلاله سائق درّاجة هوائيّة يبلغ من العمر (13) عامًا بجروح حرجة أمس.بالأمس 06/02/24 استلم بلاغ مركز الشرطة حول حادث اصطدام وهروب في قرية الشبلي، أصيب خلاله سائق دراجة هوائية يبلغ من العمر (13) عامًا، من سكان المكان، بجروح حرجة وتم نقله إلى مستشفى هعيمك أثناء إجراء عمليات الإنعاش.في نشاط سريع وباستخدام وسائل مختلفة ومسح مكثف من قبل قوات الشرطة ونشاط التحقيق الأولي، تم تحديد مكان سائق الدراجة النارية في منزله وهو مصاب وتم القاء القبض عليه.



تظهر مواد التحقيق أن القاصر كان يقود دراجة نارية دون أن يحصل على رخصة قيادة، وقاد بشكل متهور وهو يرفع عجلة الدراجة النارية في قرية الشبلي. أثناء قيادته بطريقة تهدد الحياة، صدم سائق الدراجة الهوائية وأخفى الدراجة النارية بالقرب من مكان الحادث ولاذ بالفرار إلى منزله.في غضون ذلك، وفي نشاط سريع تم توقيفه لإجراء المزيد من التحقيقات من قبل خبراء حوادث الطرق في مديرية المروج وتم تمديد توقيفه بناءً على طلب الشرطة حتى 28/02/24.تناشد شرطة إسرائيل الأهل إلى توخي الحذر والمسؤولية تجاه تصرفات أولادهم المتورطين في القيادة المتهورة والقيادة بدون رخصة على الإطلاق والتي قد تؤدي إلى إصابات جسدية خطيرة وحتى خسارة في الأرواح. ستعمل شرطة إسرائيل على توقيف ومحاكمة المتورطين.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا