آخر المواضيع

الجيش الإسرائيلي يعترف بعدد جرحاه منذ بدء العدوان على غزة.


 أعلن الجيش الإسرائيلي عن ارتفاع حصيلة جرحاه في المعارك مع فصائل المقاومة الإسلامية منذ بدء عمليات التوغل في الـ27 تشرين الأول /أكتوبر الماضي، إلى  1250 جنديا وضابطا مصابين بجروح مختلفة.

وأقر الجيش الإسرائيلي، الأربعاء، بارتفاع إجمالي عدد جرحاه إلى 2710 منذ بدء العدوان المتواصل على غزة في السابع من الشهر ذاته، معترفا بإصابة 21 جنديا خلال الساعات الـ24 الماضية في القطاع.

واستنادا إلى معطيات الجيش الإسرائيلي، فإن "406 جنود وضباط ما زالوا يتلقون العلاج في المستشفيات، بينهم 40 بحالة خطيرة و259 متوسطة و107 طفيفة".

وتواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها ضد الجيش الإسرائيلي، عقب مرور أكثر من 110 أيام على العدوان الإسرائيلي الدموي ضد قطاع غزة، وسط استياء إسرائيلي من قدرة المقاومة على مواصلة إطلاق الرشقات الصاروخية.

وأقر الجيش الإسرائيلي بارتفاع عدد قتلاه إلى 556 ضابطا وجنديا منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بينهم 226 قتيلا منذ بدء التوغل البري في الـ27 من الشهر ذاته.

ولليوم الـ111 على التوالي، يواصل الجيش الإسرائيلي ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى أكثر من 25 ألف شهيد، فيما تجاوز عدد الجرحى حاجز الـ63 ألف مصاب بجروح مختلفة، فضلا عن الدمار الهائل في الأبنية والبنية التحتية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا