آخر المواضيع

هبوعيل ام الفحم يخسر على أرضه لنيس تسيونا والوحدة كفر قاسم يهزم بني يهودا ويقترب للقسم العلوي




 علق جمهور هبوعيل ام الفحم امالا كبيرة على الفوز على سكتسيا من قاع اللائحة والتقدم اكثر في لائحة الدوري بعد النتائج الأخيرة الإيجابية التي حققها الفريق الفحماوي.

 بدت الأمور جيدة للفريق الفحماوي الذي استحوذ على الكرات وانتظر التسجيل، الا ان كرتين له ارتطمت بالقائم والأخرى بالعارضة ، مقابل تألق الحارس الضيف يوسي غينزبورغ الذي افتتح هذا الموسم في اتحاد أبناء شفاعمرو ،وله قسط كبير في المحافظة على شباك نظيفة وخاصة في الشوط الأول.وسجل هدف الضيوف الأول تماما في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من قبل تومر مخلوف.

في الشوط الثاني ، ظهر الضيوف بشكل افضل وكانوا ندا قويا ودافعوا ببراعة عن مرماهم حتى الدقيقة 85 عندما تمكن امنون تاديلا من اغلاق ملف هذه المباراة بهدف ثان ، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف 2-0.

الوحدة كفر قاسم يهزم بني يهودا ويقترب للقسم العلوي 




حقق تلامذة المدرب ادهم هادية الوحدة كفر قاسم فوزا هاما على فريق القمة بني يهودا تل ابيب في المباراة التي جمعتهما في ستاد بيتح تكفا.

فبعد ان استصعب الفريقان احراز أي هدف حتى الدقيقة 86 ، وصلت الكرة الى لاعب كفر قاسم ليران ريغن الذي مررها عرضية لينقض عليها البديل اصيل كنانة محرزا هدف الفوز في هذه المباراة ليصبح برصيد الفريق 22 نقطة وهو يقترب من القسم العلوي بعد النتائج الإيجابية الأخيرة.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا