آخر المواضيع

اتهام شابين من أم الفحم بمحاولة ارتكاب جريمة قتل




 قدمت النيابة العامة للمحكمة المركزية في مدينة حيفا، اليوم الإثنين، لائحة اتهام ضد شابين بالعشرينات من عمرهما، من مدينة أم الفحم، تنسب لهما محاولة ارتكاب جريمة قتل وحيازة سلاح وتشويش مجريات التحقيق والتسبب بإصابة خطيرة وأضرار في الممتلكات.

وجاء في اللائحة أن المتهمين أطلقا النار على موظف جباية الأموال في أحد الحوانيت لبيع المستلزمات الكهربائية بعدما طالب قريبهما بدفع ديونه التي تقدر بـ 27,500 شاقل.

وورد أن موظف حباية الأموال أجرت عدة مكالمات مع المدين وطالبه بتسديد ديونه، وفي إحدى المحادثات تلاسن الطرفان، وعند معرفة قريبه المتهم بالأمر قرر قتل الموظف، وبعد عدة أيام من المحادثة اتصل أحد المتهمين على المتجر وعرض نفسه كشقيق المدين وتخلل المحادثة مشادات كلامية واتهام للموظف بسب أخيه، إلا أن الموظف أنكر ذلك وفصل الخط، وخلال ذلك النهار توجه المتهمان إلى المتجر وبحوزتهما سلاح وفور وصولهما أطلق أحدهم النار على موظف الجباية الذي حاول الفرار وسقط أرضًا، وأثناء ذلك اقترب منه أحد المتهمين ومن مسافة قريبة واصل إطلاق النار عليه ومن ثم خرجا من المتجر وانسحبا عبر دراجة نارية وخلال الانسحاب أطلقا الرصاص على المتجر، ما أدى إلى تهشم بابه المصنوع من الزجاج ومن ثم هربا.

وذكرت اللائحة أن المتهمين تسببا بإصابة الموظف بجروح خطيرة مكث على إثرها 3 أشهر في المستشفى خضع خلالها لعمليات معقدة.

كما أشارت إلى أن المتهمين حاولا إخفاء أي أدلة من خلال حرق الخوذ والملابس التي استخدماها، والاستحمام وتبديل الملابس، كما جاء.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا