آخر المواضيع

الليغا: متذيل الترتيب الميريا يعرقل المتصدر المؤقت جيرونا

 

الليغا: متذيل الترتيب الميريا يعرقل المتصدر المؤقت جيرونا


ضمن فعاليات الاسبوع 20 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم الليغا عرقل نادي ​الميريا​ متذيل الترتيب ضيفه نادي ​جيرونا​ المنافس الشرس على الصدارة وقاده الى تعادل سلبي مرير 0 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا التعادل منح الصدارة بشكل مؤقت لجيرونا برصيد 49 نقطة في حين اصبح رصيد الميريا 6 نقاط من 6 تعادلات.

الشوط الاول من اللقاء شهد منافسة قوية بين الطرفين وتمكن متذيل ترتيب البطولة من مقارعة المنافس على الصدارة مع ريال مدريد وتمكن من الخروج متعادلا من دون اهداف.

في الشوط الثاني ضغط الفريق الكتلوني الى الامام محاولا خطف الفوز والنقاط الثلاث التي ستمنحه صدارة الليغا مؤقتا كون الريال يشارك في بطولة كأس السوبر الا ان الامور تعقدت بطرد اللاعب غارسيا ليخرج الفريق متعادلا من دون اهداف.

الدوري الاسباني: بلباو الى المركز الثالث بفوزه على سوسييداد


استعاد ​اتلتيك بلباو​ المركز الثالث مؤقتاً من نادي برشلونة بعد ان نجح في الفوز في الجولة الاولى من مباريات الاياب في الموسم الحالي من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم على حساب ​ريال سوسييداد​ الذي تجمد رصيده عند النقطة 32، بهدفين مقابل هدف وحيد.
وكان بلباو قد نجح في التفوق على ضيفه في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب سان ماميس بهدفين سجلا في الشوط الاول من عمر اللقاء عن طريق لاعبه اليخانردو برنغوير عند الدقيقتين 30 و 42، ليرفع بذلك اصحاب الارض رصيدهم من النقاط الى 41، في وقت نجح لاعب سوسييداد مايكل اويرزابال في تسجيل هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 87.


الدوري الاسباني: تعادل ايجابي لسيلتا فيغو امام ريال مايوركا


خرج ​سيلتا فيغو​ من ملعب ​ريال مايوركا​ بنقطة ثمينة بعد التعادل بهدف في كل جانب ضمن منافسات الجولة ال20 من ​الدوري الاسباني​ "الليغا" في المباراة الّتي أقيمت في مايوركا على أرض ملعب "سون مويكس".
واحتاج الزوار إلى 10 دقائق فقط حيث سجل قائد سيلتا أيغو أسباس هدفاً مستفيداً من تمريرة لارسن الجميلة، وقبل أن يدخل سيلتا غرف تبديل الملابس متقدّماً قام لارين بتعديل النتيجة عند الدقيقة ال45.
وإستمرّت النتيجة على حالها في الشّوط الثاني، وسط ضغط كبير للاعبي مايوركا فشل لاعبوه في ترجمته لفوز.
وبهذا التعادل وصل سيلتا فيغو للنقطة ال17 في المركز السادس عشر فيما مايوركا في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

الدوري الاسباني: لاس بالماس يستعيد عافيته بثلاثية في شباك فياريال


أنهى ​لاس بالماس​ سلسلة نتائجه السلبيّة الأخيرة بعد الفوز على ​فياريال​ بثلاثة أهداف دون مقابل ضمن منافسات الجولة العشرين من ​الدوري الاسباني​ "الليغا" على أرض ملعب "غران كاناريا" للاس بالماس.
وإفتتح كيريان رودريغيز التسجيل منذ الدقيقة الثامنة عندما تلقّى تمريرةً دقيقة وسدد الكرة بهدوء في الزاوية اليسرى العليا، وجاء الشّوط الأوّل مليئاً بالخشونة ممّا أثمر 8 بطاقات الصفراء كان للاس بالماس النصيب في أربعةٍ منها وثلاثة لفياريال.
وفي الشّوط الثاني هدأ التوتّر في اللقاء مع تقدّم لاس بالماس بالهدف الثاني عندما ارتقى خوانما هيرزوغ في المكان المناسب ويضرب رأسيّته مباشرةً تحت العارضة، وعاد كيريان رودريغيز ليضيف الهدف الثالث عند الدقيقة ال63، وإستمرت المباراة على حالها حتّى نهاية المباراة.

وبهذا الفوز رفع لاس بالماس رصيده عند 28 نقطة في المركز السابع مؤقّتاً.

الدوري الاسباني: اشبيلية يواصل كبوته ويسقط امام الافيس


حقّق ​الافيس​ فوزاً مثيراً على إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من ​الدوري الاسباني​ "الليغا" في المباراة الّتي جمعتهما على أرض ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" التابع لإشبيلية.
وكان الفريق الأندلسي قد دخل المباراة بشكلٍ أقوى على أرضه فمنذ الدقيقة الأولى كاد إسحاق روميرو بيرنال أن يفتتح النتيجة برأسيّة لكنّها مرّت فوق العارضة، وعاد بعدها بدقيقتيّن خيسوس نافاس ليطلق رصاصة من مسافة بعيدة وتصطدم بالعارضة، لكنّ الضيوف نجحوا في مباغتة إشبيلية بهدفيّن، بدأ الأوّل عند الدقيقة ال23 من ضربة ركنيّة وصلت لناهويل تيناغليا الّذي لم يتردّد في إسكانها الشّباك، وعاد بعدها في الدقيقة ال40 كاكي غارسيا ليضيف الثاني لفريقه تاركاً إشبيلية يعاني في الشّوط الأوّل.

وفي الشّوط الثاني ظهر أصحاب الأرض بشكلٍ أفضل، وتمكنّوا من حسم الأمور أمام المرمى، حتّى أثمر ضغطهم هدف تقليص الفارق الأوّل عن طريق رافا المير، تاركاً حارس الضيوف عاجزاً أمام الكُرة عند الدقيقة ال70، وعادل بعدها أوكامبوس الكفّة لإشبيليّة عند الدقيقة ال82 من علامة الجزاء، لكنّ عودة إشبيليّة حطّمها المدافع روبن دوارتي برأسيّة في الدقيقة ال90 مهدياً ثلاث نقاط ثمينة لفريقه، رفعت رصيد الافيس عند 20 نقطة، تاركاً إشبيلية يعاني في المركز السادس عشر ب16 نقطة فقط.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا