آخر المواضيع

لاول مرة في التاريخ : قرعة كاس الدولة لكرة القدم في ام الفحم | د.سمير محاميد :” هذه سابقة في مدينة تعشق الرياضة” .. صور وفيديو

 


ينظم بهذه الاثناء في مسرح وسينماتك ام الفحم مؤتمر بعنوان “الشراكة في كرة القدم الاسرائيلية” للاتحاد العام لكرة القدم لتعزيز الشراكة العربية اليهودية في كرة القدم ولاجراء قرعة ثمن نهائي كاس الدولة لكرة القدم.

رئيس فريق هبوعيل ام الفحم وعضو الاتحاد العام احمد ابو العم قال في حديث  :” المؤتمر اكثر عن الشراكة العربية اليهودية في كرة القدم ، وتحدثنا فقط عن كرة القدم ، انا كمسؤول في كرة القدم لا تعنيني اشياء اخرى ما دامني فقط بمجالي بكرة القدم “.



واضاف ابو العم :” ان نجلب مؤتمر وقرعة كاس الدولة الى مدينة ام الفحم ، هذا حدث استثنائي يحدث للمرة الاولى في البلاد وهو انجاز حقيقي للمجتمع العربي ومدينة ام الفحم ، كان هدفي وطموحي منذ بداية عملي في الاتحاد العام لكرة القدم ، لانني اطمح بوضع ام الفحم على الخارطة والمنصة ولن تنزل عن هذه المنصة”.

واكمل ابو العم حديثه :” حينما اشاهد رؤساء منتخبات ومدربين فرق ولاعبين واساطير من كرة القدم في البلاد ، اشعر في الفخر واشعر بالكثير من المشاعر المبعثرة كوني قد نجحت في جلب كل هؤولاء النجوم وهذا الحدث الكبير الى مدينتي ام الفحم”.

رئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي محاميد قال :” ما حصل اليوم هو سابقة ، وكما نعلم جميعاً ان ام الفحم ام الرياضة والاخوة وهي مدينة تجمع ولا تفرق ، ووجود اليوم اتحاد العام لكرة القدم في مدينة ام الفحم يدل على اهمية مدينة ام الفحم في الرياضة وكافة الجوانب “.



واكمل محاميد حديثه قائلاً :” المنظومة التي تعمل في مدينة ام الفحم هي منظومة تعمل بشكل مهني من اجل مستقبل المدينة وتحظى في الترحيب من كافة المؤسسات والمراكز على صعيد الدولة وهي تستحق هذا لانها تطمح بالنهوض في مدينة ام الفحم أكثر فأكثر”.

 النجم الإسرائيلي السابق يوسي بنايون وعضو الاتحاد العام لكرة القدم قال  :” يسعدني ان اشارك في مؤتمر للتعايش المشترك في مدينة عربية مثل مدينة ام الفحم ، واؤكد واشدد على اهمية الحياة المشتركة في مجال كرة القدم خاصة ، ونحن نعيش سوياً في هذه البلاد ولا فرق بين عربي ويهودي كما نشاهد في منتخب اسرائيل العديد من اللاعبين العرب واليهود يتشاركون اللاعب ويمثلون الدولة”













إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا