آخر المواضيع

الدوري الألماني: بايرن يهزم هوفنهايم في ليلة وداع بيكنباور وليفركوزن يخطف الفوز من اوغسبورغ

 

الدوري الألماني: بايرن يهزم هوفنهايم في ليلة وداع بيكنباور


في ليلة تكريم "القيصر" ​فرانز بيكنباور​، أسطورة ​بايرن ميونيخ​ و​منتخب ألمانيا​، حقق الفريق البافاري فوزا ثمينا على ضيفه ​هوفنهايم​في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ارينا ضمن الجولة الثامنة عشرة من ​البوندسليغا​.
سيطر بايرن على معظم فترات اللقاء وتمكن نجمه ​جمال موسيالا​ من افتتاح التسجيل في الدقيقة 18. ثم اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 70.
وشهدت المباراة طرد لاعب هوفنهايم غريشا بروميل في الدقيقة 74.

وفيما كانت المباراة تقترب من الوقت بدل الضائع خطف هاري كاين الهدف الثالث للبايرن لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0.
وبهذا الفوز واصل بايرن الوصيف ملاحقة المتصدر ​باير ليفركوزن​ فأصبح رصيده 41 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باير الذي سيخوض لقاء هذه الجولة ضد اوغسبورغ.
اما هوفنهايم فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز السابع.

الدوري الالماني: ثلاثية لدورتموند في شباك درامستاد


عزز نادي ​بوروسيا دورتموند​ مركزه الخامس في ترتيب ​الدوري الالماني​ من عمر الموسم الحالي بعد ان نجح في التفوق على مضيفه نادي ​درامستاد​ بثلاثية دون رد، ليرفع بذلك رصيده من النقاط الى 30 مع نهاية الجولة ال17 ، بينما تستمر معاناة درامستاد ب10 نقاط في المركز الاخير.
وكان الضيوف قد نجحوا في افتتاح التسجيل عند الدقيقة 24 من عمر المباراة عن طريق جوليان براندت، في وقت كاد تيم سكاركي ان يعادل الارقام لاصحاب الارض عند الدقيقة 39، وعند الدقيقة 77 سجل ماركو رويس الهدف الثاني بعد تمريرة حاسمة من زميله الجديد القديم جايدون سانشو، وعند الدقيقة الثانية من الوقت البدل عن ضائع اضاف يوسف موكوكو الهدف الثالث لدورتموند

الدوري الالماني: ليفركوزن يخطف الفوز من اوغسبورغ وسقوط رد بل على ارضه


هرب متصدر ترتيب ​الدوري الالماني​ نادي ​باير ليفركوزن​ من فخ التعادل في مباراة الجولة ال 17 من عمر الدوري الالماني لكرة القدم في المباراة التي حل فيها ضيفاً على ​اوغسبورغ​ في WWK ارينا، حيث نجح في خطف هدف الفوز عند الدقيقة الاخيرة من الوقت البدل عن ضائع عن طريق ايزيكويل بالاسيوس، في وقت الغى الحكم هدف للاعب اوغسبورع فيليب تيتز عند الدقيقة 72 بداعي التسلل.
في وقت سقط صاحب المركز الرابع ​رد بل​ لايبزيغ امام ملاحقه صاحب المركز الخامس نادي اينتراخت ​فرانكفورت​ بهدف وحيد على ارض ملعب في رد بل ارينا، وكان الضيوف قد باغتوا اصحاب الارض بهدف عند الدقيقة 7 عن طريق انسغار نوف، دون ان ينجح اي من الفريقين في اضافة اي هدف في الدقائق المتبقية على الرغم من توجيه رد بل 25 تسديدة على مرمى ضيفه اصابت 7 منها المرمى دون ان تهز الشباك.
في وقت تعادل فرايبورغ ويونيون برلين بدون اهداف، وتعادل ماينز وفولفسبرغ بهدف لكل فريق، كذلك تعادل كولن مع هيدنهايم بهدف لكل فريق.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا