آخر المواضيع

الدوري الالماني: بايرن ميونيخ يواصل الضغط على ليفركوزن وشتوتغارت يكتسح لايبزيغ


 واصل ​بايرن ميونيخ​ ضغطه على المتصدّر ​باير ليفركوزن​ بعد فوزه على مستضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدفيّن، مقلّصاً الفارق إلى نقطة مؤقتاً في افتتاح منافسات الجولة ال19 من ​الدوري الالماني​ "البوندسليغا".

وإفتتح ألكسندر بافلوفيتش النتيجة لبايرن عند الدقيقة ال23 بعد كرة مرتدة وصلت إليه الكرة منطقة الجزاء، مكملاً إيّاها في المرمى، وبعدها بثلاثة دقائق إضطر المدرّب الألماني توماس توخيل لإخراج مهاجمه الفرنسي كينغيسلي كومان بسبب الاصابة وإدخال ماتياس تل، وقبل أن ينتهي الشّوط الأوّل بلحظات أضاف الفونسو دايفيز الهدف الثاني للضيوف بتسديدة جميلة من بعيد باغتت الحارس.

وفي الشّوط الثاني لم يتأخّر اصحاب الأرض لتقليص الفارق بعد إرتقاء إرميدين ديميروفيتش لعرضيّة ويسجّل برأسه الهدف الأوّل لأوغسبورغ، ليعود بعدها هدّاف الفريق والدّوري ​هاري كاين​ ليضيف الثالث لبايرن قاضياً على أمال أوغسبورغ في العودة عند الدقيقة ال58، وحافظ لاعبوا توماس توخيل على أهدافهم الثلاثة حتّى نهاية المباراة وتصدّى مانويل نوير في الدقيقة ال89 لركلة جزاء نفّذها اللاعب سافين ميشيل، وفي الوقت المحتسب بدل عن الضائع تحصّل أوغسبورغ على ركلة جزاء أخرى سجّلها ديميتروفيتش، ولم تكن كافية للعودة، وبهذا الفوز رفع العملاق البافاري رصيده عند 47 نقطة واضعاً الّضغط على باير ليفركوزن.


وفي مباراةٍ أخرى وصراع المركز الثالث إكتسح ​شتوتغارت​ على أرضه ضيفه ​لايبزيغ​ بخمسة أهداف مقابل هدفيّن كان للمهاجم الألماني دينيز أونداف النّصيب منها بثلاثة أهداف "هاتريك"، ليبتعد شتوتغارت ب37 نقطة في المركز الثالث، عن لايبزيغ الّذي تجمّد رصيده عند 33 نقطة.

وفي نتائج مبارياتٍ أخرى:

هوفنهايم 1 - 1هايدنهايم
فيردر بريمن 3 - 1 فرايبورغ


البوندسليغا: يونيون برلين يتابع تصحيح المسار ويتخطى دارمشتاد


ضمن فعاليات الجولة 19 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا تابع نادي ​يونيون برلين​ تصحيح المسار هذا الموسم وحقق انتصارا جديدا واتى على حساب ​دارمشتاد​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد يونيون الى 17 نقطة في المركز 15 بينما تجمد رصيد دارمشتاد عند 11 نقطة في المركز 18 والاخير.

وفي العودة الى اجواء اللقاء سيطر برلين على المواجهة واعاد للاذهان الاداء المميز الذي قدمه الموسم الماضي الا ان الشوط الاول لم يشهد اي هدف.

وحملت الدقيقة 62 هدف اللقاء الوحيد عبر اللاعب هولرباش لينتهي اللقاء بفوز برلين 1 - 0.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا