آخر المواضيع

الدوري الاسباني: ريال مدريد يعود مرة اخرى من تأخر ويفوز على لاس بالماس


 الدوري الاسباني: ريال مدريد يعود مرة اخرى من تأخر ويفوز على لاس بالماس


كرر نادي ​ريال مدريد​ سيناريو العودة من تأخر في المباراة التي جمعته مع نادي ​لاس بالماس​ في الجولة ال 22 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، حيث نجح الفريق الملكي في قلب تأخره من هدف دون رد لفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.
وكان الريال قد بدأ المباراة بشكل قوي بعد ان هدد رودريغو مرمى المنافس عند الدقيقة 5، حيث سدد الكرة باتجاه المرمى من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس الفارو فاليس، وعند الدقيقة 32 طالب لاعبو لاس بالماس بركلة جزاء بعد سقوط سيرجي كادونا داخل منطقة الجزاء الا ان الحكم لم يهتم بهذه المطالبات، ليعود كادونا ويصنع الخطورة بعد دقيقتين فقط الا ان تسديدته اتت فوقة العارضة.
وبعد 8 دقائق فقط على بداية الشوط الثاني تمكن ساندرو راميريز من اهداء كرة لزميله خافيير مونوز ليتمكن افتتاح التسجيل للاس بالماس، وبعد 12 دقيقة تمكن فينيسيوس جونيور من معادلة الارقام، ليخطف اورلاين تشواميني هدف الفوز عند الدقيقة 84 بعد ان سبق لاعبي لاس بالماس الى الكرة التي رفعها طوني كروس من ركلة زاوية.

الدوري الاسباني: ريال سوسييداد يتعادل سلبياً مع فاليكانو


انتهت مباراة الجولة ال 22 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم والتي جمعت صاحب المركز السادس ​ريال سوسييداد​ وصاحب المركز ال 13 ​رايو فاليكانو​ بدون اهداف، ليضيف بذلك الفريقان نقطة واحدة الى رصيده في ترتيب الموسم الحالي.
وكان لاعب ريال سوسييداد ارسين زخاريات قد تعرض للاصابة عند الدقيقة 29 ليجبر على الخروج ويدخل مكانه اللاعب برايس مينديز، في وقت كان سوسييداد قريباً من هز الشباك عند الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي من عمر الشوط الاول حيث سدد مارتن زوبيميندي كرة من خارج منطقة الجزاء دون ان ينجح في هز الشباك. وفي وقت لم يشهد الشوط الثاني فرص خطيرة لتنتهي المباراة بدون اهداف.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا