آخر المواضيع

البوندسليغا: فيردر بريمن يفاجىء بايرن ميونيخ ويهزمه بهدف يتيم

 


ضمن فعاليات الاسبوع 18 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا فاجأ نادي ​فيردر بريمن​ مضيفه نادي ​بايرن ميونيخ​ وهزمه بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد بريمن الى 20 نقطة بينما تجمد رصيد البافاري عند 41 نقطة وبفارق 7 نقاط عن ليفركوزن المتصدر.

الشوط الاول من اللقاء شهد سيطرو مطلقة للاعبي المدرب توماس توخيل وتضييع عدة فرص منها سهل ومنها صعب الا ان الضيوف افتتحوا التسجيل عبر نجينما د 25 الا ان الحكم الغاه بسبب وجود خطأ في بناء الهجمة. بعدها حاول الفريق البافاري التسجيل دون جدوى لينتهي الشوط 0 - 0.

في الشوط الثاني ضغط البافاري الى الامام الا ان الضيوف فاجأهم بهدف فايزر د 59 وحافظوا عليه حتى الدقائق الاخيرة لتنتهي المباراة بمفاجأة من العيار الثقيل وسقوط البايرن 0 - 1.

البوندسليغا: اوغسبورغ يعود من ميدان مونشنغلادباخ بفوز غال


ضمن منافسات الجولة 18 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم البوندسليغا عاد نادي ​اوغسبورغ​ بفوز صعب من ميدان نادي بوروسيا ​مونشنغلادباخ​ وبنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما.

هذا الفوز رفع رصيد اوغسبورغ الى 21 نقطة في المركز 10 بينما بقي رصيد مونشنغلادباخ 20 نقطة في المركز 12.

الشوط الاول من اللقاء شهد منافسة قوية بين الفريقين الا ان اصحاب الارض استطاعوا افتتاح التسجيل عبر اللاعب سيباتشو د 26 لينتهي الشوط على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني تغيرت الامور وقلب اوغسبورغ الطاولة على مضيفه وسجل هدفين متتاليين عبر تيتز د 47 واينجلز د 51. حاول مونشنغلادباخ العودة الى اللقاء ولكن كل محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز اوغسبورغ 2 - 1.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا