آخر المواضيع

مقتل الشاب فرنسيس سمارة واصابة اخر باطلاق نار في الرامة


 قُتل شاب وأصيب رجل بجروح خطيرة، صباح اليوم الإثنين، في جريمة إطلاق نار وقعت بقرية الرامة في منطقة الجليل، شمالي البلاد.

وذكرت مصادر محلية أن ضحية جريمة القتل فرنسيس فداء سمارة من الرامة، والمصاب الستيني من قرية نحف كانا يعملان داخل منزل قيد الإنشاء.

وأفاد الناطق بلسان مؤسسة "نجمة داود الحمراء" بأن "مركز الاستعلامات 101 تلقى، الساعة 08:14، بلاغا عن إصابة رجلين في حادثة عنف بالرامة، وقدم الطاقم الطبي العلاجات الأولية لمصابين، أحدهما كان فاقدا للوعي".

وأضاف الناطق، في وقت لاحق، أن "الطاقم الطبي أقر وفاة رجل يبلغ 30 عاما، متأثرا بإصابته، كما قدم العلاج الأولي لرجل يبلغ 60 عاما، وإصابته خطيرة، جرى نقله إلى المركز الطبي للجليل (مستشفى الجليل الغربي) في مدينة نهريا، لاستكمال العلاج".

وقالت الشرطة إنها "شرعت بالتحقيق في حادثة إطلاق نار في قرية الرامة. أسفر إطلاق النار عن إصابة شخصين، أحدهما أصيب بجروح بالغة ولاحقًا تمّ إقرار وفاته ومصاب آخر بحالة صعبة تم نقله إلى مستشفى نهريا (وفق مصادر طبية). سارع أفراد الشرطة إلى مكان الحادث، وباشروا بنشاط مسح وتمشيط لرصد المشتبه بهم في إطلاق النار، والتحقيق في ملابسات الحادث. خلفية الحادث قيد الفحص".

وفي سياق جرائم القتل، قُتل الشاب بيان وهبة (22 عاما) من دالية الكرمل ويسكن في يركا، في جريمة إطلاق نار وقعت بالقرب من قرية أبو سنان في منطقة الجليل، شمالي البلاد، مساء أمس الأحد.

وبلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي، منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، 216 قتيلا ومئات المصابين، إلى جانب العائلات الثكالى.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا