آخر المواضيع

الدوري الانكليزي: مان سيتي يتفادى مفاجأة لوتون تاون وتوتنهام يعود للابهار برباعية مدوية امام نيوكاسل


 تفادى نادي ​مان سيتي​ بطل انكلترا واوروبا مفاجأة نادي ​لوتون تاون​ وفاز عليه بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 16 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.


هذا الفوز رفع رصيد السيتي الى 33 نقطة في المركز الرابع بينما بقي رصيد لوتون عند 9 نقاط.

اصحاب الارض فاجأوا حامل اللقب بغياب نجمه وهدافه ايرلينغ هالاند المصاب وانهوا الشوط الاول متفوقين 1 - 0 بهدف اديبايو. الا ان رجال المدرب غوارديولا قلبوا الطاولة في الشوط الثاني بهدفي برناردو سيلفا وغريليش لينتهي اللقاء بفوز السيتي 2 - 1.

في المباريات الاخرى سقط ​وست هام​ شكل قاس امام ​فولهام​ وبنتيجة 5 - 0. سجل للفائز خيمينيز وويليان واداريبيو وويلسون وفينيسيوس. اما لقاء ​تشيلسي​ و​ايفرتون​ فانتهى بفوز التوفيز 2 - 0 في خسارة جديدة للبلوز بهدفي دوكوري ودوبين لتتعقد امور بوتشيتينو مع تشيلسي.

الدوري الانكليزي: توتنهام يعود للابهار برباعية مدوية امام نيوكاسل


عاد نادي ​توتنهام​ للابهار هذا الموسم بعد ان تخطى ضيفه نادي ​نيوكاسل​ يونايتد بنتيجة 4 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 16 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز.

هذا الفوز رفع رصيد السبيرز الذي عاد الى الانتصارات الى 30 نقطة بينما تجمد رصيد نيوكاسل الذي سقط للمرة الثانية بثلاثية بعد ايفرتون عند 26 نقطة.

وفي العودة الى اجواء اللقاء تسيد توتنهام اللقاء منذ البداية وبدا ان اللاعبين مصرون على تحسين الامور وتعويض الاخفاقات السابقة فنجح سون بمنح تمريرتين حاسمتين لاودوجي وريتشارليسون لينتهي الشوط الاول 2 - 0.

في الشوط الثاني منح بيدور بورو زميله ريتشارليسون هدية الهدف الثالث ليعود القائد سون ويكمل تالقه في اللقاء ويسجل الرابع من ركلة جزاء غير ان البرازيلي جويلينتون رفض ان ينتهي اللقاء دون ترك بصمة وسجل هدفا لفريقه لينتهي اللقاء 4 - 1.




إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا