آخر المواضيع

دوري المؤتمر الاوروبي: ابردين يفاجئ اينتراخت فرانكفورت، تعادل لاستون فيلا وفيورنتينا وفوز باوك


 ضمن فعاليات المجموعة السابعة من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، حقق ​ابردين​ الفوز امام اينتراخت فرانكفورت وبواقع 2-0 ليواصل الفريق الالماني تواجده في المركز الثاني رغم الخسارة.

وفي الشوط الاول سيطر لاعبو اينتراخت فرانكفورت على مجريات اللقاء حيث سنحت لهم العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم حيث اهدر ابناء المدرب توبمولر العديد من المحاولات الخطيرة امام المرمى، وبدوره اعتمد لاعبو ابردين على الهجمات المرتدة وتمكن داك من خطف هدف التقدم في الدقيقة41 لينتهي هذا الشوط بتقدم ابردين وبواقع 1-0.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو اينتراخت ضغطهم في محاولة لخطف هدف التعادل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل في ظل اداء منظم من جانب لاعبي الخصم وبدوره شكلت مرتدات لاعبي ابردين خطورة كبيرة وتمكن استير سوكلير من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 76 ليمنح الفوز لفريقه وبواقع 2-0.

وفي نفس المجموعة، حقق المتصدر باوك اليوناني الفوز امام HJK وبواقع 4-2.

وفي المجموعة الخامسة، انقاد المتصدر ​استون فيلا​ الى التعادل امام زريجينسكي وبواقع 1-1، بينما حقّق ليغيا وارسو الفوز امام الكمار وبواقع 2-0.

وفي المجموعة السادسة، حسم ​فيورنتينا​ الايطالي صدارة المجموعة بتعادله امام فرانكفاروس وبواقع 1-1، بينما حقق غنك الفوز امام غوكاريكي وبواقع 2-0.

وفي المجموعة الثامنة، عزز لودغوريتس من صدارته بفوزه امام نورديلاند وبواقع 1-0, فيما حقق فنربخشة الفوز امام تيرنافا وبواقع 4-0.

دوري المؤتمر الاوروبي: ليل يعزز صدارته، فكتوريا بلزن يحقق العلامة الكاملة في مجموعته، وفوز جديد لكلوب بروج


ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات ​دوري المؤتمر الاوروبي​، تمكن نادي ​ليل​ الفرنسي من حسم صدارة المجموعة بفوزه امام كلاكسفيك وبواقع 3-0 وكانت المواجهة قوية بين الطرفين.
وكان الشوط الاول قوياً وتحصل لاعبو الفريقين على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم ونجح لاعبو ليل من اقتناص هدف التقدم في الدقيقة 29 من ضربة حزاء نفذها يوسف اليازجي بنجاح وبعدها حاول لاعبو الخصك القيام بردة فعل سريعة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وفي الشوط الثاني احتدم الصراع بشكل كبير بين الفريقين وشكل لاعبو كلاكسفيك خطورة كبيرة على مرمى ليل وكانوا قريبين من خطف هدف التعادل ولكن الحظ عاندهم بشكل كبير، وبدوره كان ليل قريب من خطف هدف ثاني وتمكن غوميز من خطف هدف ثاني في الدقيقة 87 من ضربة جزاء قبل ان يخكف زيغروفا الهدف الثالث في الدقيقة 95 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز لليل وبواقع 3-0.
وفي نفس المجموعة، تعرض صاحب المركز الثاني نادي سلوفان براتيسلافا للخسارة امام لوبليانا وبواقع 2-1.
وفي المجموعة الثانية، حقق ماكابي الفوز امام صاحب المركز الثاني نادي غنت وبواقع 3-1، فيما حقق زوريا لوهانسك الفوز امام بريدابليك وبواقع 4-0
وفي المجموعة الثالثة، حقق فكتوريا بلزن فوزه السادس في المجموعة بفوزه امام استانا وبواقع 3-0 ليعزز صدارته، فيما عزز دينامو زغرب مركزه الثاني بفوزه امام بالكاني وبواقع 3-0.
وفي المجموعة الرابعة، عزز ​كلوب بروج​ صدارته بفوزه امام صاحب المركز الثاني بودو/غليمت وبواقع 2-1, فيما حقق بشيكتاش الفوز امام لوغانو وبواقع 2-0.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا