آخر المواضيع

الدوري الالماني: فرانكفورت يلقن بايرن ميونيخ درساً قاسياً


 تلقى نادي ​بايرن ميونيخ​ صفعة قوية في الجولة ال 14 من عمر ​الدوري الالماني​ لكرة القدم بعد ان سقط امام اينتراخت ​فرانكفورت​ على ارض الاخير في ملعب دوتشي بانك بارك في فرانكفورت، ليتجمد رصيد الفريق البفاري عند النقطة 32، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن. بعد انتهاء الشوط الاول من عمر اللقاء بثلاثية لاصحاب الارض مقابل هدف وحيد لبايرن.

افتتح اصحاب الارض التسجيل عند الدقيقة 12 عن طريق عمر مارموش، قبل ان يسجل زميليه اريك دينا عند الدقيقة 31 وهوغو لارسون عند الدقيقة 36، قبل ان يقلص جوشوا كيميتش الفارق عبر هدف عند الدقيقة 44 بعد تمريرة حاسمة من ليروي ساني.
وفي الشوط الثاني اضاف دينا الهدف الرابع لفرانكفورت عند الدقيقة 50، قبل ان يسجل انسغار نوف الهدف الخامس لفرانكفورت عند الدقيقة 60.
في وقت فاز هايندهايم على دارمستاد بواقع 3- 2، بينما فاز يونيون برلين على بوروسيا مونشنغلادبخ بثلاثية مقابل هدف وحيد، وفاز فيردر بريمن على اوغسبورغ بهدفين دون رد، وسقط فولفسبرغ امام فرايبرغ بهدف دون رد.

البوندسليغا: قمة ليفركوزن وشتوتغارت تنتهي بالتعادل الايجابي


انتهت قمة الجولة 14 من ​الدوري الالماني​ لكرة القدم بين باير ​ليفركوزن​ المتصدر و​شتوتغارت​ الثالث بالتعادل الايجابي 1 - 1 بين الفريقين.


هذا التعادل رفع رصيد ليفركوزن الى 36 نقطة في الصدارة بفارق 4 نقاط عن البايرن الخاسر امام فرانكفورت بينما رفع ستوتغارت رصيده الى 31 نقطة في المركز الثالث.

وفي العودة الى اجواء اللقاء انهى شتوتغارت الشوط الاول ب 11 تسديدة على المرمى وبهدف واحد من اللاعب فوهريتش د 40. في الشوط الثاني ضغط ابناء المدرب الونسو واستطاعوا تعديل الامور سريعا عبر فيرتز.

حاول الطرفان زيادة الغلة في الدقائق المتبقية الا ان الشباك لم تهتز لينتهي اللقاء 1 - 1 بين الفريقين.

الدوري الالماني: لايبزيغ يثبت احقيته بالمركز الثالث بعد الفوز على دورتموند


اثبت نادي رد بل ​لايبزيغ​ انه يستحق المركز الثالث في ترتيب ​الدوري الالماني​ لكرة القدم بعد ان نجح في تخطي صاحب المركز الرابع نادي ​بوروسيا دورتموند​ بثلاثية دون رد، بعد ان لعب الاخير اكثر من 75 دقيقة من عمر المباراة بعشرة لاعبين اثر تعرض لاعبه هوملز الى الطرد عند الدقيقة 15.
في وقت اهدى لاعب بوروسيا دورتموند رامي بن صيباني الهدف الاول للايبزيغ عن طريق الخطأ عند الدقيقة 32، قبل ان ينجح زميله في الفريق نيكلاس سول في معادلة الارقام عند الدقيقة السادسة من الوقت الاضافي في الشوط الاول.
وبعد تسع دقائق على بداية الشوط الثاني تقدم لايبزيغ عن طريق كريستوف بومغارتنر قبل ان يسجل زميله بوسف بولسون الهدف الثالث عند الدقيقة 91، قبل ان يقلص نيكلاس فولكرغ الفارق الى 3 – 2 عند الدقيقة 92.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا