آخر المواضيع

دوري ابطال اوروبا: ريال مدريد يحقق فوزا مثيرا امام يونيون برلين وانتصار نابولي على براغا


 ضمن فعاليات المجموعة الثالثة من منافسات دوري ابطال اوروبا، حقق ​ريال مدريد​ فوزا" مثيرا" امام ​يونيون برلين​ وبواقع ٣-٢ ليعزز صدارته للمجموعة.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو الميرينغي ايقاعهم الهجومي وسط تكتل دفاعي كبير من جانب لاعبي يونيون برلين وتحصّل جود بيلينغهام على فرصة مميزة ولكن تسديدة الانكليزي تصدى لها الحارس فريدريك رونوف ببراعة كبيرة، وبعدها اهدر جوسيلو فرصة ذهبية امام مرمى الخصم وبعدها تحصّل فيديريكو فالفيردي على فرصة ثمينة ولكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم وبدوره لم ينجح لاعبو يونيون برلين من القيام بأي مبادرة هجومية وفي الدقيقة ٤٥ اهدر لوكا مودريتش ضربة جزاء ليخفق في منح فريقه هدف التقدم وفي الدقيقة ٤٧ نجح كيفين فولاند من خطف هدف التقدم ليونيون لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق الالماني وبواقع ١-٠.

وفي الشوط الثاني ادخل المدرب كارلو انشيلوتي نجمه المايسترو الالماني توني كروس مكان فالفيردي لتبدأ سامفونية الفريق الملكي ونجح جوسيلو من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٦١ بعد تمريرة حاسمة من رودريغو, وواصل الفريق الملكي تفوقه الكبير ونجح جوسيلو من خطف هدف ثاني في الدقيقة ٧٢ بعد تمريرة حاسمة من فران غارسيا،وفي الدقائق ال١٥ الاخيرة واصل الفريق الملكي ضغطه الكبير وكان قريب من خطف هدف ثالث ولكن الحظ ساند لاعبو يونيون برلين حيث نجح اليكس كرال من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٨٥ قبل ان بتمكم دامي سيبايوس من خطف هدف ثالث للريال في الدقيقة ٨٩ لتنتهي المباراة بفوز الريال وبواقع ٣-٢.

وفي نفس المجموعة، عزز ​نابولي​ مركزه الثاني بفوز مستحق امام ​براغا​ البرتغالي وبواقع ٢-٠ ليخطف الفريق البرتغالي المركز الثالث المؤهل للدوري الاوروبي.

وفي الشوط الاول فرض لاعبو نابولي ايقاعهم الهجومي واثمر هذا الضغط عن هدف عكسي من براغا سجله اللاعب سيردار ساتسي في الدقيقة ٩ وواصل لاعبو نابولي افضليتهم الكبيرة ونجح افضل لاعب افريقي فيكتور اوسيمين من خطف هدف ثاني لفريقه في الدقيقة ٣٤ بعد تمريرة حاسمة من ناثان لينتهي هذا الشوط بتقدم نابولي وبواقع ٢-٠.

وكان الشوط الثاني مثيرا" ومفتوحا" بين الجانبين وتحصل لاعبو الفريقين على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية غابت من الجانبين حيث فشل لاعبو الفريقين من استغلال الفرص التي سنحت لهم لتنتهي المباراة بفوز نابولي وبواقع ٢-٠.


إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا