آخر المواضيع

دوري المؤتمر الاوروبي: خسارة كبيرة لفنربخشه وعبور فيورنتينا واستون فيلا

 


حسم فريق ​أستون فيلا​ الإنكليزي تأهله وصدارته للمجموعة الخامسة من ​دوري المؤتمر الأوروبي​، وذلك بعد الفوز على ليغيا وارسو بهدفين مقابل هدف.

وافتتح موسى ديابي التسجيل مبكراً عند الدقيقة ال4 بعد تسديدة قوية هزت شباك حارس الخصم، وعند الدقيقة ال20 عادل ليغيا وارسو بهدف موسي.

وفي الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة ال59 أضاف اليكس مورينو الهدف الثاني للفيلا، محافظا فريق اوناي ايمري على التقدم حتى النهاية.

ليصل الفريق إلى النقطة 12 من 5 مباريات حاسماً صدارته للمجموعة وكذلك تأهله.

وفي مباريات أخرى تأهل فريق ​فيورنتينا​ الإيطالي إلى الدور القادم بعد الفوز على خينك البلجيكي بهدفين مقابل هدف واحد، وخسر فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني أمام باوك اليوناني 2-1 قي في المجموعة السابعة.


وتلقّى فريق ​فنربخشه​ التركي خسارة كبيرة بعد تلقيه لستة أهداف مقابل هدف واحد أمام مستضيفه نوردسجالاند الدنماركي، لتشتعل هذه المجموعة الثامنة حتى الجولة الأخيرة، خصوصاً بعد فوز لودوغوريتس البلغاري على ترنافا بهدفين لهدف.


دوري المؤتمر الاوروبي: بروج يلتهم بشيكتاش بخماسية وانتصار ليل وفكتوريا بلزن



ضمن فعاليات المجموعة الرابعة من منافسات الدوري المؤتمر الاوروبي، عزز نادي ​كلوب بروج​ البلجيكي من صدارته للمجموعة بفوزه الكبير امام ​بشيكتاش​ وبواقع 5-0
وفي الشوط الاول دخل لاعبو بروج اجواء المباراة بشكل سريع حيث نجح كاسبار نيلسون من منح الفريق البلجيكي هدف التقدم في الدقيقة 4 وبعدها نجح ايغور تياغو من خطف هدف ثاني لبروج في الدقيقة ١٤، ولم ينجح لاعبو بشيكتاش من القيام بأي ردة فعل هجومية لينتهي هذا الشوط بتقدم كلوب بروج وبواقع 2-0.
وفي الشوط الثاني سارع لاعبو بروج الى مواصلة ضغطهم وتمكن اياغو تياغو من خطف هدف ثالث لبروج في الدقيقة ٤٦ قبل ان يعزز رافاييل اونييديكا مسلسل الاهداف بهدف رابع في الدقيقة 51 وبعدها نجح اندرياس اولسن من خطف هدف خامس في الدقيقة ٦٩ ولم ينجح لاعبو بشيكتاش من مجاراة خصمهم لتنتهي المباراة بفوز بروج وبواقع 5-0.
وفي نفس المجموعة، عزز بودو/ غليمت وصافته بفوزه امام لوغانو وبواقع 5-2.
وفي المجموعة الاولى، عزز نادي ​ليل​ الفرنسي من صدارته بفوزه امام ليوبيليانا وبواقع 2-0،بينما عزز سلوفان براتيسلافا مركزه الثاني بفوزه امام كلاكسفيك وبواقع 2-0.
وفي المجموعة الثانية، عزز خينت البلجيكي صدارته بفوزه امام زوريا لوهانسك وبواقع 4-1.
وفي المجموعة الثالثة، حقق متصدر المجموعة فكتوريا بلزن الفوز امام بالكاني وبواقع 1-0.
وفي المجموعة الخامسة، عزز ​الكمار​ من مركزه الثالث بفوزه امام زرينجيسكي وبواقع 1-0.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا