آخر المواضيع

الدوري الاوروبي: ليفربول يعود الى سكة الانتصارات واوباميانغ يتألق وتعادل خجول لـ روما

 


ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة ​الدوري الاوروبي لكرة القدم​، عاد فريق ​ليفربول​ الى سكة الانتصارات حيث حقق فوزا مستحقا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​لاسك لينز​ النمساوي، وانتهت المواجهة التي اقيمت على ملعب الانفيلد بواقع 4 – 0.

فرض ابناء المدرب الالماني يورغن كلوب سيطرته على الكرة منذ بداية اللقاء وتمكنوا من احراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 12 و15 عبر كل من لويس دياز وكودي غاكبو، ليعود في الضيوف الى الخلف سريعاً معتمدين الخطة الدفاعية للحد من خطورة فريق الريدز، وفي الشوط الثاني تمكن فريق ليفربول من التحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 51 سددها النجم المصري محمد صلاح بنجاح عزز من خلالها النتيجة لصالح فريقه حيث هدأت وتيرة المواجهة تدريجياً لحين تمكن غاكبو من احراز الهدف الرابع في الدقيقة 90 ولتنتهي المواجهة بواقع 4 - 0 لصالح فريق ليفربول.

وفي مباريات اخرى، منح بيير ايميريك اوباميانغ فريقه ​مارسيليا​ فوزا صعبا وبواقع 4 – 3 خلال مواجهة ​اياكس امستردام​ الهولندي، فيما تعادل ​غلاسكو رينجرز​ الاسكتلندي بهدف لهدف امام اريس ليماسول القبرصي، وتعادل ايضا فريق روما الايطالي بنفس النتيجة امام نظيره سيرفيت السويسري، وبدوره انتصر فياريال الاسباني على باناثيناكوس اليوناني بواقع 3 - 2، فيما خطف باير ليفركوزن الفوز امام نظيره هاكن السويدي بهدفين نظيفين، وانتصر سلافيا براغ التشيكي بنتيجة 3 – 2 على شيريف تيراسبول من مولدوفا، واكتفى تولوز الفرنسي بالتعادل السلبي امام سانت جيلواز البلجيكي، وخطف فريق ​كارباغ اغدام​ من اذربيجان تعادلاً قاتلاً امام ​مولده​ النروجي وبواقع 2 – 2.


الدوري الاوروبي: فرايبورغ يكتسح اولمبياكوس بخماسية، فوز برايتون ووست هام وتعادل اتالانتا وسبورتينغ


ضمن فعاليات المجموعة الاولى من منافسات ​الدوري الاوروبي​، عزز نادي ​فرايبورغ​ الالماني مركزه الثاني في المجموعة بفوزه الكبير امام ​اولمبياكوس​ اليوناني وبواقع ٥-٠ في مباراة تألق بها مايكل غريغوريتش بثلاثية.
وبدأ الشوط الاول بطريقة قوية وسريعة من جانب لاعبي فرايبورغ حيث تمكن ماسكل غريغوريتش من خطف هدفين سريعين للفريق الالماني في الدقيقتين ٣ و٨ ولم ينجح لاعبو اولمبياكوس من استيعاب ما حصل ليواصل فريق فرايبورغ صولاته وجولاته في ارضية الملعب وسط عجز كبير من جانب لاعبي الفريق اليوناني وبدوره فشل لاعبو فرايبورغ من زيادة غلتهم من الاهداف حيث فشلوا في استغلال الفرص التي سنحت لهم قبل ان يتمكن غريغوريتش من خطف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة ٣٦ وبعدها اضاف كيليان سيلديليا الهدف الرابع لفرايبورغ في الدقيقة ٤٢ لينتهي هذا الشوط بتقدم فرايبورغ وبواقع ٤-٠.
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو اولمبياكوس الضغط في ظل تراجع لاعبي فرايبورغ الى مناطقهم الخلفية ولم يشهد هذا الشوط فرص خطيرة من الجانبين حيث احتدم الصراع في وسط الملعب وفي غياب اي خطورة حقيقية الا ان تمكن فرايبورغ من خطف هدف خامس في الدقيقة ٧٧ عير ريتسي دوان لتنتهي المباراة بفوز فرايبورغ وبواقع ٥-٠.
وفي نفس المجموعة، عزز وست هام الانكليزي صدارته في المجموعة بفوزه امام TSC الصربي وبواقع ١-٠.
وفي المجموعة الثانية، خطف ​برايتون​ صدارة المجموعة مؤقتا" بفوزه امام ايك اثينا وبواقع ١-٠.
وفي المجموعة الثالثة، تلقى المتصدر ​ريال بيتيس​ خسارة مفاجئة امام سبارتا براغ التشيكي وبواقع ١-٠ ليعزز الاخير مركزه الثالث.
وفي المجموعة الرابعة،حسم التعادل الايجابي وبواقع ١-١ لقاء الصدارة بين ​اتالانتا​ و​سبورتينغ لشبونة​ ليواصل الفريق الايطالي تصدره المجموعة وخلفه سبورتينغ في المركز الثاني.
وفي المجموعة السادسة، عزز رين صدارته للمجموعة بفوز مستحق امام ماكابي حيفا وبواقع ٣-٠.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا