آخر المواضيع

مقتل سهيل قسوم (50 عامًا) من عبلين اثر تعرضه لإطلاق نار على شارع 7814

 


لقي سهيل قسوم (أبو أمجد) البالغ من العمر 50 عامًا اثر تعرضه لإطلاق نار على الشارع بين طمرة وعبلين. 

أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الكرمل بلاغا قرابة الساعة 16:06 حول إصابة رجل اثر تعرضه لإطلاق نار على شارع رقم 7814 بين طمرة وعبلين، هذا وأقرّ الطاقم الطبي وفاة المصاب متأثرًا بجراحه البالغة" بحسب البيان. 

هذا وأفاد الناطق بلسان الشرطة أنّه: "باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات جريمة قتل رجل (53 عامًا) من سكان عبلين رميا بالرصاص.

217 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

وارتكبت هذه الجريمة في وقت يشهد المجتمع العربي استفحالا في جرائم القتل، والتي كان آخر ضحاياها قبل هذه الجريمة الشاب فرنسيس فداء سمارة من الرامة الذي تعرض وشخص آخر من نحف لجريمة إطلاق نار أثناء عملهما داخل منزل قيد الإنشاء في الرامة.

وسجل العام الجاري حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل راح ضحيتها 217 شخصا بينهم 16 امرأة، فيما شهدت الأيام الماضية جرائم قتل أسفرت عن ضحايا من الرامة ودالية الكرمل وجلجولية وجديدة المكر وباقة الغربية والناصرة واللد والرملة ورهط وكفر قرع.

وتقترف الجرائم وسط تعزز شعور المجرمين بإمكانية الإفلات من العقاب، علما بأن معظم الجرائم مرتبطة بالعمل في الربا والسوق السوداء، وتصفية الحسابات بين عصابات الإجرام أو في إطار العنف الأسري.

وتحولت جرائم إطلاق النار والقتل إلى أمر معتاد يرتكب على نحو شبه يومي خلال السنوات الماضية في المجتمع العربي، الذي يجد نفسه متروكا لمصيره، في ظل تقاعس الشرطة وتواطئها مع منظمات الإجرام.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا