آخر المواضيع

باريس سان جيرمان يكتسح ستاد ريمس بـ هاتريك "مبابي" المتألق


 منح النجم ​كيليان مبابي​ فريقه ​باريس سان جيرمان​ فوزا ثمينا في المباراة التي حل فيها ضيفا ثقيلا على منافسه ​ستاد ريمس​، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، وكانت قد انتهت بثلاثية نظيفة.

افتتح الفريق الباريسي التسجيل عبر مبابي في الدقيقة الثالثة ، ليعود فريق اصحاب الارض الى الخلف حيث اعتمد خطة دفاعية ولكنها باءت بالفشل حيث تلقت شباكه هدفين متتاليين في الدقيقتين 59 و82 عبر نجم الفريق كيليان مبابي، ليمنح فريقه الفوز على مضيفه ستاد ريمس.

الليغ 1: لانس يخطف فوزا متأخرا امام مارسيليا


حقق نادي ​لانس​ فوزا متاخرا على حساب ضيفه نادي ​مارسيليا​ وبنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 12 من البطولة المحلية.

هذا الفوز رفع رصيد لانس الى 16 نقطة وقفز الى المركز 6 بينما تجمد رصيد مارسيليا عند 13 نقطة في المركز 10.

وفي العودة الى اجواء اللقاء حاول لاعبو لانس طوال المباراة الوصول الى مرمى الضيوف الا ان كل محاولاتهم باءت بالفشل اما بسبب التكتل الدفاعي واما ببراعة حارس المرمى حتى اتت الدقيقة 90 حين سجل اللاعب غراديت هدف اللقاء الوحيد مانحا فريقه النقاط الثلاث وتاركا مارسيليا ومدربه غاتوزو في حيرة كبيرة.

الليغ 1: تعادل مرير لنادي ليل امام تولوز وخسارة نانت امام ميتز


ضمن فعاليات الجولة 12 من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1"، فشل نادي ​ليل​ من اقتناص الفوز امام ​تولوز​ لينقاد الى تعادل مرير وبواقع 1-1 ليواصل ليل تواجده في المركز الرابع.
وكان الشوط الاول باهتا" وقليل الفرص من الجانبين حيث نجح لاعبو ليل من السيطرة على الكرة بشكل كبير وانما بغياب أي فعالية هجومية تذكر وسط تكتل دفاعي من جانب لاعبي تولوز والذين فشلوا في القيام بأي مبادرة هجومية، وفي الدقيقة 30 تمكن ليني يورو من منح ليل هدف التقدم بعد تمريرة حاسمة من ايدون زيغروفا لينتهي هذا الشوط بتقدم ليل وبواقع 1-0.
وفي الشوط الثاني واصل اداء الفريقين على نفس النهج حيث حاول ليل الضغط فيما واصل تولوز اداءه الدفاعي ولم ينجح ليل من استغلال الفرص التي سنحت لهم ، وبعكس مجريات اللعب تمكن تولوز من خطف هدف التعادل في الدقيقة 65 عبر تيس دالينغا بعد تمريرة حاسمة من فينسينت سييرو، وبعدها ضغط لاعبو ليل بكل قوتهم في محاولة لخطف هدف التقدم ولكن التكتل الدفاعي للاعبي تولوز صعب من مهمة اصحاب الارض بالرغم من التبديلات الهجومية التي قام بها مدرب ليل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.
وفي باقي المباريات،حقق م​يتز​ فوزا" مهما" امام ​نانت​ وبواقع 3-1 ليصعد 5 مراكز الى المركز 11 فيما واصل نانت تواجده في المركز الثامن، وفي معركة القاع حسم ​كليرمون​ مباراته امام ​لوريان​ وبواقع 1 - 0 ليواصل الفريقان تواجدهما في المركزين ال18 و19.

الدوري الفرنسي: موناكو يكتفي بالتعادل السلبي امام لوهافر


ضمن منافسات الجولة الـ 12 من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم، اكتفى فريق ​موناكو​ بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعته امام مضيفه ​لوهافر​، وكانت هذه المواجهة قد اقيمت على ملعب جول ديشاسو.

بدأ اللقاء بين الفريقين بحذر كبير، حيث اعتمد مدربا كلا الفريقين على الخطط الدفاعية المحكمة وخاصة من قبل فريق اصحاب الارض الذي اراد المحافظة على هذا التعادل، فيما تمكن فريق الضيوف من شن العديد من الهجمات المرتدة والتي كانت خجولة وباءت بالفشل نظرا لعودة فريق لوهافر الى الخلف بشكل واضح، وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 0 – 0.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا