آخر المواضيع

الدوري الانكليزي: سداسية للسيتي على بورنموث و نيوكاسل يكبد ارسنال الخسارة الاولى بهدف يتيم

 

الدوري الانكليزي: سداسية للسيتي على بورنموث، فوز البالاس وتعادل لبرايتون


سجّل فريق مانشستر سيتي فوزاً قاسياً على ضيفه بورنموث بستّة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، على أرض ملعب الإتحاد التابع للسيتي.

ودخل السّيتي اللقاء، بقوّة حيثُ هاجموا دفاعات ضيوفهم منذ البداية، حتّى نجح الجناح البلجيكي ​جيريمي دوكو​ في تسجيل الهدف الأول بعد مرور نصف ساعة من اللّعب بعد تبادل ثنائي للكرة بينه وبين رودري، أنهاها دوكو في المرمى، وعاد دوكو ليمنح زميله برناردو سيلفا، تمريرةً حاسمة ليسجّل البرتغالي الهدف الثاني عند الدقيقة ال33، ولم يصبر دوكو بعد أكثر من أربع دقائق أخرى ليعود عند الدقيقة ال37، ويسدّد كرة من خارج منطقة الجزاء، غيّر مسارها المدافع ايمانويل أكانجي ليحتسب الهدف للأخير.


وفي الشوط الّثاني، أضاف ​فيل فودين​ الهدف الرابع معزّزاً تقدّم فريقه عند الدقيقة ال64، وبعدها تراجع أداء السيتي القوي قليلاً، وظهر فريق بورنموث في بعض الهجمات، الّتي لم تنجح في خرق جدار أصحاب الأرض الدفاعي، إلّا في مرّةً واحدة، عند الدقيقة ال74 بهدف لويس سينيستيرا.

وعادوا لاعبي غوارديولا، في الربع ساعة الأخير، ليضيفوا هدفيّن، أولهّما لبرناردو سيلفا عند الدقيقة ال84، وختم المدافع نيثان أكي مهرجان الأهداف مسجّلاً الهدف الثالث بعد رأسية عند الدقيقة ال88.

ليرفع السيتي رصيده عند 27 نقطة متصدراً جدول الترتيب مؤقتاً.

وفي مبارياتٍ أخرى جاءت النتائج:

برينتفورد 3-2 وست هام يونايتد

كريستال بالاس 2-0 بيرنلي

ايفرتون 1-1 ​برايتون​

شيفيلد يونايتد 2-1 وولفرهامبتون.


الدوري الانكليزي: سداسية للسيتي على بورنموث و نيوكاسل يكبد ارسنال الخسارة الاولى بهدف يتيم



تلقى فريق ​ارسنال​ خسارته الأولى هذا الموسم، على يد ​نيوكاسل يونايتد​ بهدف يتيم، ضمن مباريات الجولة 11 من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز، على ملعب "سانت جيمس بارك" التابع لنيوكاسل.

وجاء الشوط عصيّاً على كلا الفريقيّن، حيثُ كان واضحاً الحذر على وجه المدربيّن، وسط غياب للفرص الحقيقيّة مع أفضلية للغانرز في الاستحواذ وفي الوصول أكثر إلى مرمى الخصم، ولكن من دون خطورة فعليّة على مرمى الحراس.

وجاء الشوط الثاني مختلفاً، حيثُ قام المدرّب إيدي هاو ببعض التغييرات المبكرة على فريقه، الأمر الذي ظهر واضحاً تأثيره على ترويض هجوم المدفعجية، ولكن مع إبقاء التحفّظ الدفاعي من قبل نيوكاسل يونايتد.

حتّى نجح المهاجم أنتوني غوردون من إفتتاح التسجيل لنيوكاسل، عند الدقيقة ال64 بعد عرضية أثارت تصادم داخل المنطقة قبل أن يكملها غوردون بقدمه، وإحتسابها من قبل تقنية الفيديو، الأمر الّذي شربك حسابات المدرّب الاسباني مايكل أرتيتا، الذي إنتظر 10 دقائق حتّى يقوم بتبديلاته، التي لم تثمر شيئاً وسط تربّص دفاعي من أصحاب الأرض، وعجز حلول أرتيتا الهجومية.

ليتلقى ارسنال خسارته الاولى في الدوري هذا الموسم ليتجمد رصيده عند 24 نقطة، أفقدته الوصافة مع إحتمالية النزول إلى المركز الخامس، مع إنتظار نتائج استون فيلا وليفربول.

وفي المقابل رفع نيوكاسل رصيده عند 20 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.


الدوري الانكليزي: برونو يخطف فوزا قاتلا ليونايتد من فولهام


خطف فريق ​مانشستر يونايتد​، فوزاً قاتلاً على مستضيفه فولهام، بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة الحادية عشر 11، من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ودخل المدرب الهولندي إريك تن هاغ بتشكيلة أجرى عليها بعض التعديلات خصوصاً مع عودة الظهير الأيمن وان بيساكا.

وبدأ اليونايتد المباراة بشكلٍ جيّد، حتّى تمكّن سكوت ماكتوميناي من هز شباك أصحاب الأرض، عند الدقيقة الثامنة، إلّا أنّ الحكم ألغى الهدف مباشرةً بسبب التسلّل، وهدأت من بعدها وتيرة اللعب خلال هذا الشوط، حيثُ إكتفى اليونايتد في الإستحواذ، وتسديدة فقط ل​برونو فيرنانديز​، عند الدقيقة ال34، تصدّى لها حارس الفريق اللندني لينو.


ومع إنطلاقة الشّوط الثاني، قام فولهام بتوجيه عدّة ضربات على مرمى الحارس أونانا الذي تألّق وأنقذ فريقه من ثلاثة أهداف محقّقة لأصحاب الأرض، ودون أن يحرّك المدرّب تن هاغ أيّ ساكن، وسط تراجع لفريقه إلى مناطقه، حيثُ إكتفى في إخراج أنتوني بعد مرور ساعة على اللعب.

وعند الدقيقة ال79، أجرى تن هاغ تبديلان، بإدخال مارسيال و​ماسون ماونت​، الأمر الّذي حرّك اليونايتد على الخروج من مناطقه من أجل ضمان الثلاثة نقاط، والّذي لم يخيّب هذه الآمال، كان البرتغالي برونو فيرنانديز عند الدقيقة ال90، بعد تمويه من أمام منطقة الجزاء في المرّة الأولى والثانية أسكنها في الشباك، مهدياً فريقه ثلاث نقاط ثمينة، أنقذت تن هاغ من شبح النتائج السلبية.

ليحقق بذلك مانشستر يونايتد على ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس مؤقتاً.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا