آخر المواضيع

الدوري الايطالي: الانتر يهزم فروسينوني ويبقى متصدرا

 


ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حقق إنتر ميلانو فوزا مهما على حساب ​فروسينوني​ بنتيجة هدفين نظيفين.

واستطاع ​الانتر​ ان ينهي الشوط الاول متقدما بهدف مقابل لاشيء من توقيع اللاعب فيديريكو دي ماركو بعد تسديدة رائعة من وسط الملعب اسكنها في شباك الحارس بالدقيق ٤٣.

وفي الشوط الثاني، تمكن التركي هاكان تشالهانوغلو من ادراك الهدف الثاني لصالح النيراتزوري من خلال ركلة جزاء.

الانتر نجح من خلال هذا الفوز ان يستعيد الصدارة برصيد ٣١ نقطة بفارق نقطتين عن ​يوفنتوس​ صاحب المركز الثاني والذي يمتلك برصيد ٢٨ نقطة علما ان الفريقين سيلعبان الجولة المقبلة.


الدوري الايطالي: ديربي العاصمة الايطالية ينتهي بالتعادل السلبي


ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم انتهت مباراة الديربي التي جمعت بين ​روما​ و​لاتسيو​ بنتيجة التعادل السلبي خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد على ملعب الأولمبيكو في روما.


الشوط الاول كانت الأفضلية فيه نسبية بين الفريقين، فروما ضغط في البداية وشن هجماته وكذلك لاتسيو ولعل اخطر الفرص كانت للويس البرتو بعد تسديد رائعة صدها القائم.

وفي الشوط الثاني، لاتسيو كان الافضل واكتفى روما بالواجبات الدفاعية لكن المحاولات كانت خجولة من كلا الفريقين ولم تكن مباراة على قدر الامال لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي ويتحصل كل فريق على نقطة واحدة فقط.

الكالتشيو: نابولي ينقاد لخسارة قاتلة امام امبولي الجريح ورودي غارسيا تحت صفيح ساخن


ضمن فعاليات الجولة 12 من منافسات الدوري الايطالي " الكالتشيو "، تعرض صاحب المركز الرابع نادي ​نابولي​ الى خسارة مدوية امام نادي ​امبولي​ وبواقع 1 - 0 والذي وصل الى المركز ال17 ليواصل ابناء المدرب رودي غارسيا نتائجهم المخيبة وليصبح المدرب رودي غارسيا تحت صفيح ساخن.
وفي الشوط الاول قدم لاعبو نابولي اداء هجومي بشكل كبير حيث سيطروا على مجريات اللقاء بشكل كبير ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وبدوره كان للاعبي امبولي بعض المرتدات الخطيرة ولكن الفعالية الهجومية غابت عنهم، وتحصّل لاعب نابولي فرانك انغيسا على محاولة خطيرة ولكن حارس امبولي ايتريت بيريشا تصدى لهم ببراعة كبيرة وتوالت هجمات ابناء المدرب رودي غارسيا ولكن غياب فكتور اوسيمين في خط المقدمة بدا جليا" لينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.
وفي الشوط الثاني حاول المدرب رودي غارسيا ادخال من كفارتيسليخا وبيوتر زيلينسكي في محاولة لتنشيط الخطوط الامامية للضغط بشكل اكبر على دفاع امبولي المتكتل، وواصل لاعبو نابولي صولاتهم وجولاتهم في مناطق امبولي ولكن بغياب الفعالية المركزة امام المرمى حيث فشل اصحاب الارض من استغلال سيطرتهم في محاولة لخطف هدف التقدم وسط دفاع منظم من جانب لاعبي امبولي والذين نجحوا في ايقاف خطورة لاعبي نابولي، وفي الدقائق ال15 الاخيرة حاول مدربا الفريقين اجراء تبديلات هجومية في صفوفهما في محاولة لاقتناص هدف قاتل ولكن الحظ عاند ابناء المدرب غارسيا ليخفقوا في خطف هدف الفوز وفي الدقيقة 90 وبعكس مجريات اللعب تمكن لاعب امبولي فكتور كوفالينكو من خطف هدف قاتل لفريقه لتنتهي المباراة بفوز امبولي وبواقع 1 - 0.

الدوري الايطالي: فيورنتينا يخطف فوزا مهما امام بولونيا وتعادل اتالانتا واودينيزي


ضمن فعاليات الجولة ١٢ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق ​فيورنتينا​ فوزا" مهما" امام بولونيا وبواقع ٢-١ ليخطف الفيولا المركز السادس في جدول الترتيب.
وكان الشوط الاول مثيرا" وقويا" بين الجانبين حيث احتدم الصراع بشكل كبير في وسط الملعب ولاحت للاعبي الفريقين العديد من المحاولات الخطيرة وتمكن الفيولا من خطف هدف التقدم في الدقيقة ١٧ عبر جياكومو بونافانتورا بعد تمريرة حاسمة من مبالا زولا، وبعدها سعى لاعبو بولونيا الى الضغط وتحصلوا على ضربة جزاء انبرى اليها حوشزا زيرزكي بنجاح في الدقيقة ٣٠ ليمنح فريقه هدف التعادل، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء بين الجانبين وفي الدقيقة ٤٩ تمكن ريكاردو اوروسليني من خطف هدف ثاني لنابولي ولكن عاد الحكم والغاه بداعي النسلل لينتهي هذا الشوط بالتعادل وبواقع ١-١.
وفي الشوط الثاني نجح نيكولا غونزاليس من منح الفيولا هدف التقدم في الدقيقة ٤٨ من ضربة جزاء لتشتعل المباراو بعدها ويسيطر لاعبو بولونيا بشكل كبير على مجريات اللقاء وسنحت لهم بعض الفرص الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم، وبعدها لجأ مدربا الفريقين الى اجراء تبديلات تكتيكية في صفوفهما وواصل لاعبو بولونيا ضغطهم الكبير وسك تمركز دفاعي كبير من جانب لاعبي الفيولا والذين نجحوا في محاكاة الواقع وقادوا المباراة الى بر الامان وبفوز ثمين وبواقع ٢-١.
وفي باقي المباريات، حسم التعادل الايجابي المباراة التي جمعت بين ​اودينيزي​ واتالانتا وبواقع ١-١ ليواصل اتالانتا تواجده في المركز الخامس واودينيزي في المركز ١٦.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا