آخر المواضيع

الليغا: ريال مدريد يعزز وصافته باكتساحه فالنسيا

 


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، عاد فريق ​ريال مدريد​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد ان حقق فوزا كبيرا ومستحقا في المباراة التي استضاف بها نظيره ​فالنسيا​ على ملعب البرنابيو، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 5 - 1.

افتتح اللاعب داني كارفخال التسجيل في الدقيقة الثالثة، لتشتعل اجواء المباراة من قبل الفريق الملكي الذي شن العديد من الهجمات الخطرة تمكن من خلالها النجم فينيسيوس جونيور من احراز ثنائية في الدقيقتين 42 و49، وذلك قبل ان يتمكن زميله رودريغو من احراز الهدف الرابع في الدقيقة 50، لتهدأ بعدها اجواء اللقاء حتى تمكن اللاعب رودريغو من اختتام مهرجان الاهداف مسجلا الهدف الخامس في الدقيقة 84، وذلك قبل ان يحرز اللاعب هوغو دورو الهدف الوحيد لفريق الضيوف في الدقيقة 88، ولتنتهي هذه المباراة بفوز الفريق الملكي بنتيجة 5 - 1.

الدوري الاسباني: لاس بالماس يتعادل مع اوساسونا وخيتافي مع غرناطة


تعادل ناديي ​لاس بالماس​ و​اوساسونا​ في مباراة الجولة ال 13 من عمر ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم في المواجهة التي اقيمت على ارض ملعب الصادر الخاص باوساسونا، ليضيف كل من الفريقين نقطة وحيدة الى رصيده. وكان الشوط الاول من عمر اللقاء قد انتهى بدون اهداف، قبل ان ينجح الضيوف في التقدم عن طريق البيرتو موليرا عند الدقيقة 70 من عمر المباراة، الا ان تقدم الضيوف لم يدم سوى اربع دقائق بعد ان نجح انتي بوديمير من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 74 لتنتهي المباراة بتعادل ايجابي بهدف لكل فريق.
كما تعادل ​خيتافي​ و​جيرونا​ بهدف لكل منهما.

الدوري الاسباني: فوز قاتل لـ ريال سوسييداد على ألميريا


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الاسباني​ لكرة القدم، خطف فريق ​ريال سوسييداد​ فوزاً قاتلاً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ألميريا​ على ملعب ألعبا البحر الابيض المتوسط، وكانت قد انتهت بنتيجة 3 – 1.


انتهى الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي، فيما بدأت فعاليات الشوط الثاني بحماس كبير حيث افتتح لاعب فريق ريال سوسييداد ميغيل اويارزابال التسجيل في الدقيقة 62، ليحرز بعدها لاعب ألميريا هدف التعادل في الدقيقة 76، ولكن فرحتهم لم تدم طويلاً حيث سجل كارلوس فرنانديز الهدف الثاني لفريق ريال سوسييداد في الدقيقة الاولى من الوقت الاضافي للشوط الثاني، وذلك قبل ان يسجل زميله مارتن الهدف الثالث بعد 3 دقائق، ليمنحا بذلك فريقهما 3 نقاط ثمينة في ترتيب هذه البطولة.

الدوري الاسباني: جيرونا يلقب الطاولة ويحقق فوزاً مهماً على رايو فاليكانو


ضمن منافسات الجولة الـ 13 من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، تمكم فريق ​جيرونا​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي حل فيها ضيفاً ثقيلاً امام ​رايو فاليكانو​، وكانت قد انتهت بواقع 2 – 1، وتشبث بالصدارة.


افتتح اللاعب الفارو غارسيا التسجيل لصالح فريق رايو فاليكانو في الدقيقة الخامسة، وذلك قبل ان يتراجع اداءه تدريجياً حيث تلقت شباكه هدفين متتاليين في الدقيقتين 42 و 65 عبر كل من ارتيم دوفبيك وسافيو دي اوليفيرا، لتهدأ بعدها وتيرة المواجهة وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 2 – 1 لصالح فريق جيرونا.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا