آخر المواضيع

الدوري الايطالي: أودينيزي يكسر صيامه عن الانتصارات ويهزم ميلان في قلب سان سيرو

 


ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استطاع ​أودينيزي​ ان يحقق اول انتصار له هذا الموسم وجاء على حساب ​ميلان​ في ملعب سان سيرو بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وكان الشوط الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي وسط افضلية نسبية للروسونيري الا ان الأمور بقيت على حالها.

وفي الشوط الثاني، نجح أودينيزي في هز شباك أصحاب الأرض، بعد الحصول على ركلة جزاء، ترجمها بنجاح الأرجنتيني روبرتو بيريرا.

وحاول ميلان جاهدا العودة في اللقاء، ودفع بكل أوراقه الهجومية، الا ان الامور بقيت معقدة، لينتهي اللقاء بخسارة مريرة لميلان، وفوز غال لاودينيزي هو الاول له هذا الموسم بعد مرور ١١ جولة.


الدوري الايطالي: الانتر يعود من برغامو بانتصار ثمين على أتالانتا


ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حلّ ​الانتر​ ضيفاً على ​أتالانتا​ في مدينة برغامو، وانتهت المباراة بنتيجة 2-1 لصالح الانتر.

وكان الشوط الأول حذرا من كلا الطرفين مع جرأة أكبر أظهرها أتالانتا، إلا أن الدقيقة 40 حملت معها أخبارا سعيدة للانتر، بعدما نجح المدافع ماتيو دارميان بالحصول على ركلة جزاء وهو الذي دخل بديلا للمدافع الفرنسي بنيامين بافاراد الذي تعرض لإصابة قويّة.

واستطاع ان يترجمها اللاعب التركي تشالهانوغلو، لينتهي الشوط الاول بتقدم الانتر 1-0.

وفي الشوط الثاني، سجل لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للانتر في الدقيقة 57، قبل ان يقلص جيانلوكا سكاماكا الفارق لاتالانتا في الدقيقة 61.

الدوري الايطالي: نابولي يتفوّق على سالرنيتانا بثنائيّة


ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، استطاع ​نابولي​ أن يحقق انتصارا مهما على حساب مضيفه ​سالرنيتانا​ في اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم السبت.


ونجح نابولي في انهاء الشوط الأول متقدما عن طريق مهاجمه جياكومو راسبادوري في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني، استطاع المقدوني ألجيف الماس من تسجيل الهدف الثاني لصالح الباريتنوبي في الدقيقة 82.

ونجح نابولي من خلال هذا الفوز أن يرفع رصيده إلى النقطة رقم 21 في المركز الرابع، فيما استمرت معاناة سالرنيتانا، الذي لا يزال في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط.

الدوري الايطالي: لاتسيو يسقط أمام بولونيا


ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة ​الدوري الايطالي​ لكرة القدم، حلّ ​لاتسيو​ ضيفاً على ​بولونيا​ في ملعب ريناتو دل آرا، وانتهت المباراة بهزيمة لاتسيو بهدف نظيف.


ودخل لاتسيو إلى المباراة وهو يمني النفس في مواصلة تحقيق الانتصارات بعد الانتصارات الأخيرة أمام أتالانتا وساسولو وفيورنتينا، فيما يرغب بولونيا في مواصلة اقترابه من المراكز الأوروبيّة.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، استطاع بولونيا ان يسجل هدف الفوز مبكرا في الشوط الثاني عن طريق اللاعب لويس فرغوسون في الدقيقة 46.

يذكر أن لاتسيو سيلعب يوم الثلاثاء المقبل أمام فينورد على ملعب الأولمبيكو في الدوري الأوروبي، قبل أن يواجه روما في الديربي يوم 12 الشهر الجاري.

تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا