آخر المواضيع

إسراء الجعابيص فور الإفراج عنها: نخجل أن نفرح وفلسطين جريحة (شاهد)


 قالت الأسيرة المقدسية إسراء جعابيص فور الإفراج عنها من السجون الإسرائيليه ، إنها تخجل من أن تفرح وفلسطين جريحة، مشيرة إلى أوضاع صعبة تعانيها الأسيرات في السجون الإسرائيليه .

وقالت الجعابيض: تعرضنا للتنكيل والضرب في السجون الإسرائيليه ، وإن هناك الكثير من الأسرى الجرحى داخل السجون الإسرائيليه ، مشيرة إلى أن "فتيات فلسطينيات صغيرات السن تعرضن لممارسات لا توصف في سجون الاحتلال". داعية إلى العمل على تحرير الأسرى من سجون الاحتلال.


 
 وكانت قوات الشرطه الإسرائيليه  اشترطت إخلاء منزل الأسيرة إسراء الجعابيص في بلدة جبل المكبر جنوب القدس من الصحفيين، قبيل الإفراج عنها ضمن صفقة تبادل الأسرى بين الاحتلال وحركة حماس.

واقتحمت قوات الشرطه الإسرائيليه محيط منزل الأسيرة الجعابيص، واشترطت إخلاءه من كافة الصحفيين ووسائل الإعلام، قبيل وقت قصير من الإفراج عنها.

والأسيرة إسراء الجعابيص (36 عاما)، من مواليد جبل المكبر في مدينة القدس، أتت الحروق على أكثر من 60% من جسدها ووجهها عقب اندلاع حريق في المركبة التي كانت تقودها في أكتوبر عام 2015، بعد أن انفجرت الوسادة الهوائية الموجودة بجانب المقود، بالقرب من حاجز الزعيّم شرق القدس، لتصبح بين ليلة وضحاها متهمة بمحاولة تنفيذ عملية دهس.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا