آخر المواضيع

عملية دهس مزعومة بالأغوار: أنباء عن استشهاد المنفّذ وإصابة جنديين إسرائيليين




أُصيب فلسطيني بجراح خطيرة برصاص قوات الجيش الإسرائيليّ، بزعم محاولته تنفيذ عملية دهس في الأغوار بشمال شرق الضفة الغربيّة، فيما ذكر طاقم طبيّ أنه قد استشهد.

وأفادت تقارير إسرائيلية بإصابة جنديين بجراح طفيفة في العملية المزعومة، قرب مستوطنة "بقعوت".

ولفتت إلى أن جنودا تواجدوا عند حاجز عسكريّ في المنطقة، تمكّنوا من الابتعاد عن مسار المركبة التي استقلّها منفذ العملية، مضيفة أنهم أطلقوا النار صوبه، ما أسفر عن إصابته بجراح خطيرة.

وقال طاقم طبيّ إسرائيلي وصل إلى المكان، إن أفراده قدّموا "العلاج الطبي الأولي لجنديين أُصيبا بجروح طفيفة في عملية دهس بالقرب من غور الأردن، وتم القضاء على المخرّب"، على حدّ وصف البيان.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيليّ أطلقت الرصاص صوب شاب، لم تعرف هويته بعد، ومنعت طواقم الهلال الأحمر من الاقتراب، والقيام بنقله.

وبالتزامن مع ذلك، أغلقت قوات الجيش الإسرائيليّ حاجزي "تياسير" و"الحمرا" العسكريين في كلا الاتجاهين، أمام حركة تنقل المواطنين، ما تسبب بأزمة مرورية خانقة، وسط انتشار عسكري مكثف.

وأصيب شاب (23 عاما) برصاص قوات الجيش الإسرائيليّ، اليوم الخميس، في بلدة إذنا غرب الخليل.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الجيش الإسرائيليّ أطلقت الرصاص الحي صوب أحد الأشخاص في منطقة "جورة الأعرج"، بالقرب من جدار الفصل العنصري غرب بلدة إذنا، ما أدى إلى إصابته بالفخذ، وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة، حيث وُصفت إصابته بالمتوسطة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا