آخر المواضيع

الكالتشيو: فوز بشق الانفس لـ يوفنتوس على فيورنتينا

 


تمكن فريق ​يوفنتوس​ من تحقيق فوزا بشق الانفس في المباراة التي استضافه بها نظيره ​فيورنتينا​ على ملعب ارتيمو فرانكي، وكانت المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 11 من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​ قد انتهت بهدف نظيف.


فرض فريق السيدة العجوز سيطرته على مجريات اللقاء في بدايته حيث تمكن اللاعب فابيو ميريتي من احراز الهدف الوحيد خلال الدقيقة العاشرة، لتهدأ وتيرة المواجهة بشكل ملحوظ حيث غابت الخطورة عن المرمى في ظل استعانة كلا الفريقين على الخط الدفاعية، وذلك لحين انتهاء اللقاء بواقع 1 – 0.


الدوري الايطالي: فوز قاتل لـ روما امام ضيفه ليتشي


ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوي الايطالي لكرة القدم، خطف فريق ​روما​ فوزاً قاتلاً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​ليتشي​ على ملعب الاولمبيكو، وكانت قد انتهت بهدفين لهدف.


بدأ اللقاء بحذر كبير بين الفريقين حيث غابت عنه الخطورة ولينتهي بالتعادل السلبي، فيما كان الشوط الثاني الاكثر خطورة حيث شن كلا الفريقين العديد من الهجمات تمكن من خلالها فريق الضيوف من احراز الهدف الاول في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب بونتوس ألمكفيست، ليعود فريقه الى الوراء بهدف الحد من خطورة كتيبة الذئاب التي فرضت سيطرتها على الكرة والتي تمكنوا من خلالها من خطف الفوز باحراز هدفين متتاليين في الدقيقتين الاولى والرابعة من الوقت الاضافي عبر كل من اللاعب سردار آزمون وروميلو لوكاكو، اللذين منحا فريقهما روما 3 نقاط ثمينة في ترتيب البطولة.

الكالتشيو: كالياري يغادر فرق المؤخرة بفوز ثمين امام جنوى


ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​كالياري​ فوزاً مهماً امام ​جنوى​ وبواقع ٢-١ ليرتقي الى المركز الـ ١٧ ويخرج من فرق المؤخرة فيما واصل جنوى تواجده في المركز ال١٥.
وكان الشوط الاول قليل الفرص من الجانبين ونجح لاعبو جنوى من السيطرة والاستحواذ ولكن خطورتهم كانت غائبة بنسبة كبيرة حيث فشلوا من فرض ايقاعهم الهجومي، بينما تميز لاعبو كالياري بهجمات مرتدة منسقة ولكن بغياب اي خطورو حقيقبة ليسيطر اداء ترقب وحذر على مجريات هذا الشوط لينتهي سلبيا" بين الطرفين.
وكان الشوط الثاني مثيرا" وهجوميا" بين الفريقين حيث تمكن نيكولا فيولا من منح كالياري التقدم في الدقيقة ٤٨ بعد تمريرة حاسمة من غايتانو اوريستانو ورد جنوى كان سريعا" حيث تمكن البرت غودموندسون من خطف هدف التعادل في الدقيقة ٥١، وبعدها تمكن لاعب كالياري غابرييلي زابا من منح فريقه هدف التقدم في الدقيقة ٦٩ بعد تمريرة حاسمة من اندريا بيتانيا، وبعدها صغط لاعبو جنوى بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف التعدل ولكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز كالياري وبواقع ٢-١.

الكالتشيو: مونزا يخطف فوزا" ثمينا" من معقل فيرونا


ضمن فعاليات الجولة ١١ من منافسات الدوري الايطالي " ​الكالتشيو​ "، تمكن ​مونزا​ من تحقيق فوز ثمين امام ​هيلاس فيرونا​ وبواقع ٣-١ ليصعد الى المركز الثامن في جدول الترتيب فيما واصل فيرونا تواجده في المركز ١٧.
وكان الشوط الاول قويا" بين الجانبين حيث سيطر لاعبو مونزا على مجرياته في ظل تكتل دفاعي للاعبي فيرونا وكان ضغط لاعبي مونزا كبيرا" حيث تحصلوا على بعض المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم وبدوره نشطت مرتدات لاعبي فيرونا والذين هددوا بها مرمى الخصم وفي الدقيقة ٤١ تمكن ​لورينزو كولومبو​ من خطف هدف التقدم لمونزا بعد تمريرة حاسمة من اندريا كولباني لينتهي هذا الشوط بتقدم مونزا وبواقع ١-٠.
وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو فيرونا بشكل كبير على مجرياته وسط تراجع كبير للاعبي مونزا الى الوراء ولكن خطورة اصخاب الارض كانت خفيفة من جراء التنظيم الدفاعي للاعبي مونزا، وبعدها اجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي بشكل اكبر وفي الدقيقة ٧٣ تمكن لورينزو كولومبو من خطف هدف ثان لمونزا بعد تمريرة حاسمة من فالنتين كاربوني، وفي الدقائق الاخيرة فشلت مساعي فيرونا في تقليص الفارق وفي الدقيقة ٨٤ اضاف ​لوكا كالديرولا​ الهدف الثالث لمونزا وفي الدقيقة ٨٦ قلص مايكل فولورونشو الفارق لتنتهي المباراة بفوز مونزا وبواقع ٣-١.


تم تحديث الموضوع في

إرسال تعليق

0 تعليقات

تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي

أخر المنشورات

أهم الاخبار

تابعونا على موقعنا اخبارنا سوا